جميع الأقسام

22.22°C
السبت, أكتوير 31, 2020

All Stories

الدوري الإنكليزي: فان دايك سيخضع لعملية جراحية في ركبته ستبعده لأشهر عدة

أفاد ليفربول، بطل الدوري الإنكليزي لكرة القدم، أن مدافعه الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك سيخضع لعملية جراحية في ركبته بعد تعرضه للاصابة السبت في مستهل مباراة الدربي ضد إيفرتون (2-2) في المرحلة الخامسة من "بريميرليغ" من دون ان يحدد الفترة الزمنية التي سيغيبها عن الملاعب.

لحظة الاحتكاك بين قلب دفاع ليفربول الهولندي فيرجيل فان دايك "يسار" وحارس ايفرتون جوردن بيكفورد "وسط" خلال مباراة الفريقين في الدوري الانكليزي لكرة القدم ليفربول شمال غرب انكلترا في 17 اكتوبر 2020

ديوكوفيتش يحافظ على صدارة التصنيف العالمي وشوارتزمان يدخل المراكز العشرة الأولى

حافظ النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش على موقعه في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في نسخته الصادرة اليوم الاثنين رغم هزيمته أمام المصنف الثاني الإسباني رافاييل نادال أمس الأحد في نهائي بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس).

ديوكوفيتش يحافظ على صدارة التصنيف العالمي وشوارتزمان يدخل المراكز العشرة الأولى

إبراهيموفيتش شُفيَ من فيروس كورونا وخرج من الحجر الصحي

أعلن المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش الجمعة أنه شُفيَ من فيروس كورونا المستجد وخرج من الحجر الصحي، وسيكون بإمكانه المشاركة مع فريقه ميلان بمباراة الدربي ضد إنتر ميلان بعد ثمانية أيام في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

إبراهيموفيتش شُفيَ من فيروس كورونا وخرج من الحجر الصحي

رونالدو قد يكون خرق البروتوكول الصحي بحسب وزير الرياضة الايطالي

قد يكون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خرق على الارجح البروتوكول الصحي من خلال التحاقه بمنتخب بلاده في الوقت الذي كان فيه فريقه يوفنتوس الايطالي في الحجر الصحي، ثم مرة جديدة بعد عودته الى تورينو إثر اصابته بفيروس كورونا المستجد ودخوله فترة العزل كما اعلن وزير الرياضة الايطالي الخميس.

نجم يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو محتفلا بعد تسجيله هدفا في مرمى روما في الدوري الايطالي لكرة القدم 27 سبتمبر 2020
Image