أمازون تراجع موقعها بعد "إمكانية" شراء مكونات صنع قنابل

قال عملاق التجارة الالكترونية أمازون الأربعاء إن الشركة تراجع موقعها على الإنترنت بعدما توصل تحقيق إلى أنه قد يساعد المستخدمين على شراء مكونات لصنع قنبلة.

غانوس يؤكد ان الهدف هو استعادة الثقة بالوكالة الروسية لمكافحة المنشطات

اكد الرئيس الجديد للوكالة الروسية لمكافحة المنشطات (روسادا) يوري غانوس ان الهدف هو استعادة الثقة بالوكالة، مشيدا ب"مهنية واستقلالية" المحقق الكندي ريتشارد ماكلارين الذي كشف عن تورط روسيا في برنامج تنشيط ممنهج لرياضييها.

إيران و"الإرهاب الإلكتروني".. من مبتدئة إلى خبيرة

قالت مؤسسة فاير آي الأمنية الأميركية الأربعاء، إن متسللين مرتبطين على الأرجح بالحكومة الإيرانية، مسؤولون عن هجمات إلكترونية على شركات خليجية وغربية في مجالي الطيران والفضاء والبتروكيماويات، في مؤشر على تطور القدرات الإيرانية على الإرهاب الإلكتروني.

الاعصار ماريا يضرب بورتوريكو وتحذير من انه "الاكثر تدميرا" في تاريخها

بعدما ضرب الجزر العذراء الاميركية، وصل الاعصار ماريا الى بورتوريكو صباح الاربعاء مصحوبا برياح عاتية وأمطار غزيرة وحيث حذرت السلطات من انه سيكون "الاكثر تدميرا" في تاريخ الجزيرة.

انتقادات في ايران لمترجم التلفزيون الايراني لتحريفه خطاب ترامب

دافع مترجم يعمل لحساب التلفزيون الايراني الرسمي الاربعاء عن نفسه بعد ان تعرض لانتقادات شديدة في بلاده لقيامه بتخفيف هجمات الرئيس الاميركي دونالد ترامب الثلاثاء على ايران في خطابه امام الجمعية العامة للامم المتحدة.

كوريا الشمالية "تتحدى" العقوبات بالنفط الروسي

قال مسؤولون أميركيون إن 8 سفن على الأقل من كوريا الشمالية، غادرت روسيا وهي محملة بالنفط هذا العام، متوجهة إلى وطنها الأم رغم تسجيل وجهة نهائية مختلفة، موضحين أن هذه الطريقة غالبا ما تستخدم لتقويض العقوبات. حسب ما أفادت رويترز.

معضلة حكومية تواجهها ميركل بعد الانتخابات

تبدو انغيلا ميركل واثقة من الفوز بولاية رابعة في المستشارية الالمانية بعد الانتخابات الاحد، لكن الغموض لا يزال يسيطر على شركائها المستقبليين في الحكومة المقبلة.

آلاف في شوارع كاتالونيا احتجاجا على توقيفات ومداهمات في الاقليم

نزل آلاف من سكان كاتالونيا الى الشارع الاربعاء بعد توقيف حوالى 13 عضوا في حكومة اقليم كاتالونيا الواقع شمال شرق اسبانيا الذي يريد تنظيم استفتاء حول الاستقلال حظره القضاء، فيما اتهم رئيس الاقليم مدريد بفرض حالة الطوارىء بحكم الامر الواقع.