رحلة البحث عن مفقودين في الموصل بين المفخخات ونيران القناصة

وسط الدمار الممتد في الموصل، يخوض رجال الدفاع المدني العراقي سباقا مع الوقت حاملين أرواحهم على أكفهم بين المفخخات والقناصة، سعيا إلى إنقاذ عائلات دفنت تحت أنقاض المعارك الدامية بين القوات العراقية وتنظيم الدولة الإسلامية.

اِقرأ المزيد...

وزير الدفاع القطري يزور تركيا الجمعة

اعلنت وكالة أنباء الاناضول الحكومية الخميس ان وزير الدفاع القطري خالد بن حمد العطية سيزور الجمعة تركيا التي تدعم الدوحة في أزمتها مع جيرانها الخليجين.

اِقرأ المزيد...

الجزائر تريد إصلاح نظام الدعم الاجتماعي السخي

إزاء الانهيار المتسارع لأسعار النفط، تسعى الحكومة الجزائرية الى إصلاح نظام الدعم السخي الذي يستفيد منه جميع المواطنين. وفيما يعتبر البعض ان هذا الامر أصبح حتميا، يرى آخرون انه قد يشكل خطرا على السلم الاجتماعي.

اِقرأ المزيد...

القوات العراقية تعلن السيطرة على جامع النوري في الموصل القديمة

أعلنت القوات العراقية في بيان الخميس أنها استعادت السيطرة على جامع النوري الكبير، الذي شهد الظهور العلني الوحيد لزعيم تنظيم الدولة الإسلامية أبو بكر البغدادي، في المدينة القديمة بغرب الموصل.

اِقرأ المزيد...

الجيش الاسرائيلي يقول انه قتل فلسطينيا مسلحا في الضفة الغربية المحتلة

اعلن الجيش الاسرائيلي ان جنوده قتلوا الاربعاء فلسطينيا مسلحا بعد ان اطلق النار عليهم، وذلك اثناء عملية للجيش في مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة.

اِقرأ المزيد...

سد لتغذية بيروت للمياه يثير جدلا في لبنان

في منطقة بسري في جنوب لبنان، تعتزم الحكومة اللبنانية بناء سد بغية توفير مياه الشفة للعاصمة ما يثير جدلا وانتقادات بين السكان وناشطين بيئيين يعترضون على المشروع كونه سيقام على اراض زراعية واسعة يمر منها فالق زلزالي.

اِقرأ المزيد...

مصرع قيادي "داعشي" جنوبي سوريا

قالت مصادر ميدانية لسكاي نيوز عربية، إن قياديا من داعش لقي مصرعه، الأربعاء، في غارات جوية للتحالف الدولي استهدفت مقرا لفصيل "جيش خالد بن  لوليد" التابع للتنظيم في بلدة جلين بمنطقة حوض اليرموك، غربي درعا.

اِقرأ المزيد...

الافراج عن العاملين السبعة مع الامم المتحدة اثر هجوم في ليبيا

اعلن رئيس الحرس الرئاسي الليبي في طرابلس انه تم اطلاق سراح سبعة عناصر يعملون في اطار بعثة الامم المتحدة في ليبيا بعد ان كانوا خطفوا لفترة قصيرة الاربعاء على ايدي مجموعة مسلحة غرب طرابلس.

اِقرأ المزيد...