الدرك التونسي يقتل "قياديا" مفترضا بتنظيم داعش

قتلت قوات الأمن التونسي في عملية لمكافحة الارهاب ليل الأحد الاثنين "قياديا" مفترضا بتنظيم الدولة الاسلامية المتطرف بولاية القصرين (وسط غرب) الحدودية مع الجزائر، وصادرت سلاحا وذخيرة كانت ستُستعمل في تنفيذ عمليات "ارهابية" في تونس خلال شهر رمضان الحالي، وفق السلطات.

اِقرأ المزيد...

القوات العراقية تتوغل في غربي الموصل وتدعو المدنيين للخروج

واصلت القوات العراقية الاثنين التقدم من عدة محاور باتجاه المدينة القديمة في الجانب الغربي من الموصل في اطار عملية لاستعادة كامل المدينة من سيطرة تنظيم الدولة الاسلامية.

اِقرأ المزيد...

توقيف ناصر زفزافي زعيم الحراك الشعبي في الحسيمة

أوقفت الشرطة صباح الاثنين ناصر زفزافي زعيم الحراك الشعبي الذي يشهده الريف (شمال المغرب) منذ أكثر من ستة اشهر، بحسب ما أعلن مصدر حكومي.

اِقرأ المزيد...

وزير الخارجية السوداني يرجئ زيارة الى القاهرة كانت مقررة آخر الشهر

ارجأ وزير الخارجية السوداني ابراهيم غندور الاحد زيارة له الى القاهرة كانت مقررة في اواخر الشهر الحالي، بعد ايام على اعلان الرئيس السوداني عمر البشير الثلاثاء ضبط معدات عسكرية مصرية مع المتمردين الذين يقاتلون القوات الحكومية في اقليم دارفور.

اِقرأ المزيد...

تجمعات لليلة الثالثة على التوالي في الحسيمة لكن دون حوادث

تظاهر بضع مئات من الاشخاص في الحسيمة بشمال المغرب مساء الاحد لليلة الثالثة على التوالي لكن دون وقوع حوادث، بحسب ما افاد مصور فيديو لوكالة فرانس برس.

اِقرأ المزيد...

انقاذ عشرة الاف مهاجر ومقتل عشرة قبالة ليبيا خلال اربعة ايام

افاد خفر السواحل الايطاليون والليبيون ان اكثر من 3400 مهاجر انقذوا السبت في حين قتل عشرة اخرون الجمعة خلال عمليات انقاذ دقيقة جرت قبالة السواحل الليبية، ما يرفع عدد الذين انقذوا خلال عشرة ايام الى نحو عشرة الاف شخص.

اِقرأ المزيد...

قوات حكومة الوفاق الوطني الليبية تعلن مقتل 52 من عناصرها في طرابلس

اعلنت القوات الموالية لحكومة الوفاق الوطني الليبية السبت مقتل 52 من عناصرها في اعمال العنف التي وقعت الجمعة في طرابلس، مؤكدة انها صدت هجوما لمجموعات منافسة.

اِقرأ المزيد...

ستة قتلى في هجوم انتحاري في بعقوبة شمال شرق بغداد

قتل ستة اشخاص على الاقل واصيب سبعة آخرون بجروح في هجوم انتحاري بحزام ناسف استهدف مدنيين الاحد وسط مدينة بعقوبة، شمال شرق بغداد، حسبما افادت مصادر امنية وطبية.

اِقرأ المزيد...