الجيش اللبناني يبدأ معركة طرد تنظيم داعش من شرق لبنان

بدأ الجيش اللبناني فجر السبت في منطقة الجرود القريبة من الحدود السورية في معركة لإخراج تنظيم الدولة الإسلامية من شرق لبنان بعد استهدافه الجمعة مواقع التنظيم المتطرف "بالمدفعية الثقيلة والطائرات".

اِقرأ المزيد...

اقرباء ادريس وموسى اوكبير في المغرب "صدموا" باعلان تورطهما في اعتداءي اسبانيا

في جبال الاطلس المتوسط في المغرب، فوجئت قرية ملوية الهادئة بعد الاعلان عن الاشتباه بتورط الاخوين ادريس وموسى اوكبير اللذين يتحدران منها، في الاعتداءين اللذين اوقعا الخميس 14 قتيلا وحوالى 120 جريحا في اسبانيا.

اِقرأ المزيد...

منظمتان حقوقيتان تدعوان الحوثيين للافراج عن معلق سياسي

دعت منظمتا "هيومن رايتس ووتش" والعفو الدولية المتمردين الحوثيين في اليمن الجمعة الى الافراج عن معلق سياسي وناشط بارز اعتقل هذا الاسبوع في صنعاء. 

اِقرأ المزيد...

قوات حفتر تعلن ان الضابط الملاحق من الجنائية الدولية كان معتقلا لديها

اعلنت القوات الموالية للمشير خليفة حفتر الجمعة ان الضابط الليبي الذي أصدرت المحكمة الجنائية الدولية مذكرة توقيف دولية بحقه للاشتباه بتورطه في أعمال قتل في بنغازي (شرق) كان معتقلا لديها قبل صدور هذه المذكرة.

اِقرأ المزيد...

محكمة إسرائيل العليا تجمد قانونا يشرع البؤر الاستيطانية

قررت المحكمة العليا الاسرائيلية بصورة مؤقتة تجميد تطبيق قانون يشرع البؤر الاستيطانية العشوائية المقامة على أراض فلسطينية خاصة في الضفة الغربية المحتلة، ردا على التماس أصحاب الأراضي.

اِقرأ المزيد...

دي ميستورا يأمل بمحادثات "حقيقية" للسلام في سوريا في تشرين اكتوبر

اعرب مبعوث الامم المتحدة الخاص لسوريا ستافان دي مستورا الخميس عن امله باطلاق محادثات سلام "حقيقية وجوهرية" في تشرين الاول/اكتوبر بعد ان اتيح الوقت الكافي للمعارضة لوضع استراتيجية تفاوض اكثر براغماتية. 

اِقرأ المزيد...

تعديل وزاري في الجزائر بعد يومين من تعيين رئيس وزراء جديد

اجرى الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة الخميس تعديلا وزاريا طفيفا شمل وزراء الصناعة والتجارة والسكن، وذلك بعد يومين من إقالته رئيس الوزراء.

اِقرأ المزيد...

المرصد السوري: غارات للتحالف الدولي في مدينة الرقة اوقعت 60 قتيلا في ثلاثة ايام

تواصل طائرات التحالف الدولي الخميس قصفها العنيف للمناطق التي لا تزال تحت سيطرة الجهاديين في مدينة الرقة بعدما اوقعت خلال ثلاثة ايام نحو ستين قتيلا مدنيا بينهم 21 طفلا، وفق ما افاد المرصد السوري لحقوق الانسان الخميس.

اِقرأ المزيد...