لاعب وسط لاتسيو لوكاس بيليا بمواجهة نجم روما فرانشيسكو توتي خلال دربي العاصمة الإيطالية بين فريقه لاتسيو وجاره اللدود روما على الملعب الأولمبي في 30 ابريل 2017

ميلان يواصل تعاقداته بضم الارجنتيني بيليا من لاتسيو

واصل ميلان الإيطالي نشاطه في سوق الانتقالات الصيفية بضمه لاعب الوسط الأرجنتيني لوكاس بيليا من مواطنه لاتسيو بعقد يمتد ثلاثة أعوام، وذلك بحسب ما أعلن الأحد النادي اللومباردي.

وذكر ميلان في بيانه أن مفعول عقد الأعوام الثلاثة الذي يربطه بقائد لاتسيو البالغ 30 عاما، بدأ في 30 حزيران/يونيو.

ودافع بيليا عن الوان لاتسيو منذ 2013 بعد انضمامه اليه من اندرلخت البلجيكي الذي كان التجربة الأوروبية الأولى للاعب الأرجنتيني بعد أن حل فيه منذ 2006 قادما من انديبندينتي.

وينشط ميلان في سوق الانتقالات الصيفية باشراف الملاك الصينيين الجدد الذي اشتروا النادي مؤخرا من رئيس الوزراء السابق سيلفيو بيرلوسكوني.

وعزز ميلان صفوفه حتى الآن بقلب دفاع يوفنتوس والمنتخب الأيطالي ليوناردو بونوتشي، ولاعب الوسط التركي هاكان كالهانوغلو (باير ليفركوزن الالماني)، والايطاليين الظهير الايمن اندريا كونتي (اتالانتا) وقلب الدفاع ماتيو موساكيو (فياريال الاسباني)، ولاعب الوسط الدفاعي العاجي فرانك كيسي (اتالانتا)، والمهاجم البرتغالي اندريه سيلفا (بورتو)، والظهير الايسر السويسري-التشيلي ريكاردو رودريغيز (فولفسبورغ الالماني)، فضلا عن تمديد عقد حارسه الشاب جانلويجي دوناروما.