الدوري الالماني: السويدي الواعد اسحاق الى بوروسيا دورتموند

اعلن نادي بوروسيا دورتموند رابع الدوري الالماني لكرة القدم الاثنين ان المهاجم الدولي السويدي الواعد الكسندر اسحاق (17 عاما) اصغر هداف في تاريخ منتخب بلاده، وقع معه عقدا "طويل الامد".

الدوري الاسباني: اشبيلية وبرشلونة يواصلان ضغطهما على ريال وغريزمان ينقذ اتلتيكو

واصل اشبيلية وبرشلونة حامل اللقب ضغطهما على ريال مدريد المتصدر بعدما انتزع الاول فوزا صعبا من مضيفه اوساسونا صاحب المركز الاخير 4-3، فيما حقق الثاني فوزا سهلا خارج قواعده على ايبار 4-صفر الاحد في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

اصابة مايسون تسلط الضوء على مخاطر إصابات الرأس في الرياضة

سلط الكسر في الجمجمة الذي تعرض له راين مايسون في رأسه الاحد خلال مباراة فريقه هال سيتي مع تشلسي في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، الضوء مجددا على اخطار اصابات الرأس في الرياضة.

الدوري الايطالي: يوفنتوس يستعيد التوازن بنكهة ارجنتينية وروما يستعيد الوصافة

استعاد يوفنتوس المتصدر والساعي الى اللقب السادس على التوالي، توازنه بنكهة ارجنتينية بفوزه على ضيفه لاتسيو 2-صفر الاحد على ملعب "يوفنتوس ارينا"، وذلك في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الايطالي والتي شهدت فوزا جديدا لروما ما سمح له باستعادة المركز الثاني.

مونديال روسيا 2018: القرعة في الكرملين

اعلن نائب رئيس الوزراء رئيس الاتحاد الروسي لكرة القدم فيتالي موتكو الاثنين ان قرعة نهائيات كأس العالم 2018 التي تستضيفها بلاده، ستقام في الكرملين في الاول من ديسمبر المقبل.

الدوري الانكليزي: ارسنال ثانيا بعد فوز خاطف للانفاس وعودة موفقة لكوستا الى تشلسي

اصبح ارسنال ثانيا بعد فوزه الصعب والمثير على ضيفه برنلي 2-1، فيما حقق الاسباني دييغو كوستا عودة موفقة الى تشلسي المتصدر وقاده للفوز على هال سيتي 2-صفر الاحد في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الانكليزي.

الدوري الاسباني: برشلونة يفقد بوسكيتس بسبب التواء في الكاحل

قال برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم إن لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس أصيب بالتواء في الكاحل الأيمن في الفوز 4-صفر على ايبار أمس الأحد.

استراليا المفتوحة: موراي يلحق بديوكوفيتش وفافرينكا يتأهل الى ربع النهائي

لحق البريطاني اندي موراي المصنف اول بالصربي نوفاك ديوكوفيتش بخروجه من الدور ثمن النهائي لبطولة استراليا المفتوحة في كرة المضرب، اولى البطولات الاربع الكبرى، فيما بلغ السويسري ستانيسلاس فافرينكا الدور ربع النهائي الاحد في ملبورن.

×