الدوري الاسباني: اشبيلية يضيق الخناق على أتلتيكو مدريد

استغل اشبيلية خسارة أتلتيكو مدريد الأخيرة وتساوى معه بالنقاط بفوزه الصعب على ضيفه سلتا فيغو 2-1، الخميس في المرحلة الرابعة والثلاثين من بطولة اسبانيا لكرة القدم.

الدوري الانكليزي: توتنهام يواصل ضغطه على تشلسي

واصل توتنهام الثاني ضغطه على تشلسي المتصدر وقلص الفارق معه مجددا الى 4 نقاط بعد فوزه الثمين على مضيفه وجاره كريستال بالاس 1-صفر الاربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

الدوري الانكليزي: تعادل سلبي في دربي مانشستر

خيم التعادل السلبي على دربي مدينة مانشستر بين طرفيها الأزرق سيتي والأحمر يونايتد، الخميس في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الانكليزي في كرة القدم.

الدوري الاسباني: برشلونة يتشبث بالصدارة وريال مدريد ينفض خسارة الكلاسيكو واوساسونا اول الهابطين

حافظ برشلونة حامل اللقب على الصدارة بفوزه الكبير على ضيفه المتواضع اوساسونا واول الهابطين الى الدرجة الثانية 7-1، واستعاد ريال مدريد توازنه عقب خسارة الكلاسيكو بفوز كبير على مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 6-2 الاربعاء في المرحلة الرابعة والثلاثين من بطولة اسبانيا لكرة القدم.

برشلونة يحتج على الرئيس القطري لملقة على خلفية وصفه النادي الكاتالوني بـ"الحثالة"

يعتزم نادي برشلونة الاسباني التقدم بشكوى ضد الرئيس القطري لنادي ملقة عبد الله آل الثاني، على خلفية وصفه لاعبي بطل اسبانيا بـ"الحثالة" في تغريدة له على موقع تويتر، بحسب ما أكد النادي الكاتالوني الخميس.

مونديال 2018: انفانتينو يؤكد استخدام تقنية الفيديو في التحكيم

أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جاني إنفانتينو الاربعاء أن تقنية الفيديو في التحكيم ستستخدم في كأس العالم 2018 في روسيا، وذلك للمرة الأولى في البطولة الكروية الأبرز عالميا.

كأس المانيا: دورتموند يبخر حلم بايرن بالثنائية ويبلغ النهائي

بخر بوروسيا دورتموند حلم غريمه بايرن ميونيخ بطل الموسم الماضي في احراز الثنائية المحلية مجددا وبلغ المباراة النهائية بفوزه عليه 3-2 في ميونيخ الاربعاء في الدور نصف نهائي مسابقة كأس المانيا لكرة القدم.

الدوري الإنكليزي: تشلسي يحقق المطلوب منه بثنائية لكوستا وينتظر انجازا آخر لبالاس

حقق تشلسي المتصدر المطلوب منه واستعاد توازنه بفوزه على ضيفه ساوثمبتون 4-2 الثلاثاء على "ستامفورد بريدج" في ختام المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

×