تصفيات مونديال 2018: البرازيل اول المتأهلين الى النهائيات

بات المنتخب البرازيلي لكرة القدم أول المتأهلين الى نهائيات كأس العالم المقررة العام المقبل في روسيا عقب فوزه على ضيفه البارغوياني 3-صفر، وخسارة الاوروغواي امام مضيفتها البيرو 1-2 الثلاثاء في الجولة الرابعة عشرة من التصفيات الاميركية الجنوبية.

فيفا: ايقاف ميسي 4 مباريات مع الارجنتين

اوقف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قائد المنتخب الارجنتيني ليونيل ميسي 4 مباريات لشتمه الحكم المساعد خلال مباراة بلاده ضد تشيلي الخميس الماضي في التصفيات الاميركية الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

تصفيات مونديال 2018- اسيا: كوريا الجنوبية تقلص آمال سوريا

قلص منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم آمال نظيره السوري بفوزه عليه 1-صفر، الثلاثاء في سيول في الجولة السابعة من منافسات المجموعة الاولى في الدور الثالث الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة الى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.

الدوري الانكليزي: تغريم مانشستر سيتي 40 الف يورو بسبب احداث مباراته مع ليفربول

اعلن الاتحاد الانكليزي لكرة القدم الاثنين في بيان له تغريم مانشستر سيتي 40 الف يورو (35 الف جنيه استرليني) وذلك بسبب عدم معرفته احتواء غضب لاعبيه خلال مباراته امام ضيفه ليفربول في 19 اذار/مارس الجاري ضمن الدوري المحلي.

مونديال 2018: ايقاف ميسي ضربة موجعة للارجنتين في الأمتار الأخيرة من التصفيات

تلقى المنتخب الارجنتيني الذي يصارع من أجل حجز بطاقة التأهل المباشر لنهائيات كأس العالم لكرة القدم، ضربة موجعة بايقاف نجمه وقائده ليونيل ميسي 4 مباريات من المباريات الخمس المتبقية في التصفيات الاميركية الجنوبية لشتمه حكما مساعدا.

كانتي كان قريبا من مارسيليا

كشف لاعب تشلسي نغولو كانتي أنه كان قريبا من الانضمام إلى مارسيليا الفرنسي، قبل توقيع عقد مع ليستر سيتي عام 2015.

الاتحاد الارجنتيني يستأنف عقوبة ايقاف الفيفا لميسي

اعلن الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم اليوم الثلاثاء انه سيستأنف عقوبة الايقاف لاربع مباريات دولية التي فرضها الاتحاد الدولي للعبة على قائده ليونيل ميسي بسبب شتمه مساعد حكم المباراة ضد تشيلي الخميس الماضي.

هنري يعترف بعدم جاهزيته لخلافة فنغر

اعترف الفرنسي تييري هنري بعدم جاهزيته لخلافة أرسين فنغر، في تدريب فريق أرسنال الإنجليزي.

×