زيدان وريال يتضامنان مع ضحايا اعتداء برشلونة

أعرب المدرب الفرنسي لريال مدريد الإسباني زيدن الدين زيدان السبت عن تضامنه مع ضحايا الاعتداءين اللذين حصلا في برشلونة وكامبريلس وأسفرا عن مقتل 14 شخصا وإصابة أكثر من 100.

كونتي يهزأ من مزاعم كوستا بانه عومل كمجرم

اعتبر مدرب تشلسي انطونيو كونتي أنّ صفحة المهاجم دييغو كوستا في صفوف الفريق طويت تماما وهزأ في الوقت ذاته من مزاعم اللاعب بانه عومل كمجرم من قبل الفريق بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم.

الدوري الالماني: بداية قوية لدورتموند على رغم غياب ديمبيلي

بدأ بوروسيا دورتموند موسمه بقوة على رغم غياب نجمه الفرنسي الدولي عثمان ديمبيلي، بتغلبه على مضيفه فولفسبورغ 3-صفر السبت في المرحلة الاولى من الدوري الالماني لكرة القدم.

مورينيو يدعم قرار اقفال باب الانتقالات الصيفية مبكرا

دعم مدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو الأصوات التي تطالب باقفال باب سوق الانتقالات في انكلترا قبل انطلاق الموسم بدل الانتظار حتّى نهاية اب/اغسطس.

الدوري الفرنسي: بوردو يخطف تعادلا قاتلا من ليون وهدف استعراضي لفقير

سجل لاعب الوسط الهجومي نبيل فقير هدفا استعراضيا من 54 مترا وتقدم فريقه 3-1 حتى الدقيقة 88 قبل ان يخطف ضيفه بوردو التعادل 3-3 في الوقت الضائع السبت في المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

الدوري الانكليزي: كلوب للتعويض وارسنال ضيفا ثقيلا على ستوك في غياب سانشيز

سيحاول الالماني يورغن كلوب التعويض على حساب ضيفه كريستال بالاس، فيما يحل ارسنال ضيفا ثقيلا على كريستال بالاس السبت في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

أداء ملتبس لكاسباروف بعد العودة المنتظرة عن الاعتزال

اختتم أسطورة الشطرنج الروسي غاري كاسباروف عودته الموقتة للمنافسات بعد اعتزاله منذ 12 عاما، منهيا مشاركته في دورة استمرت اسبوعا واجه خلالها صعوبات لكنه أظهر أيضا في بعض اللحظات انه لا يزال محافظا على مهاراته.

دورة سينسيناتي: هاليب تخطو نحو الصدارة وديميتروف يقصي دل بوترو

تقدمت الرومانية سيمونا هاليب خطوة اضافية نحو صدارة التصنيف العالمي للاعبات المحترفات في كرة المضرب ببلوغها ربع نهائي دورة سينسيناتي الاميركية الدولية، وحسم البلغاري غريغور ديميتروف المواجهة مع الارجنتيني خوان مارتن دول بوترو.