دورتموند يعلن غياب رويس أشهرا بسبب الإصابة

أعلن بوروسيا دورتموند بطل كأس المانيا لكرة القدم ان نجمه الدولي ماركو رويس سيغيب عن الملاعب أشهرا بسبب إصابة في ركبته اليمنى.

جائزة موناكو الكبرى: الفوز لفيتل وثنائية الصدارة لفيراري

أحرز الألماني سيباستيان فيتل لقب جائزة موناكو الكبرى، المرحلة السادسة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، متقدما زميله في فيراري الفنلندي كيمي رايكونن، ومانحا فريقه فوزه الأول في مونتي كارلو منذ 2001.

تير شتيغن حارسا لبرشلونة حتى 2022

أعلن نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم الاثنين ان حارس مرماه الدولي الألماني مارك-أندريه تير شتيغن مدد عقده حتى سنة 2022، ما يطيل مسيرته مع النادي الى ثمانية أعوام.

بطولة رولان غاروس: كفيتوفا اولى المتأهلات الى الدور الثاني

باتت التشيكية بترا كفيتوفا اولى المتأهلات الى الدور الثاني من بطولة رولان غاروس الفرنسية، ثاني البطولات الاربع الكبرى لكرة المضرب، اثر فوزها على الاميركية جوليا بوسيروب 6-3 و6-2 الاحد.

بطولة فرنسا المفتوحة: إقصاء تاريخي لكيربر من الدور الأول

 باتت الألمانية أنجليك كيربر أول مصنفة أولى تخرج من الدور الأول لبطولة فرنسا المفتوحة في كرة المضرب، ثاني البطولات الأربع الكبرى، بخسارتها 2-6 و2-6 الأحد أمام الروسية ايكاترينا ماكاروفا المصنفة 40.

هادرسفيلد وريدينغ يخوضان اغلى مباراة في العالم

يخوض هادرسفيلد وريدينغ الاثنين على ملعب ويمبلي اهم مباراة في العالم اقله على الصعيد المادي في نهائي الملحق المؤهل الى الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم ليكون الفائز منهما الفريق الثالث بعد نيوكاسل وبرايتون.

الدوري الايطالي: روما يودع توتي بالوصافة والبطاقة المباشرة لدوري الابطال وامبولي الى الدرجة الثانية

ودع روما قائده الاسطوري فرانشيسكو توتي بحسمه وصافة الدوري الايطالي لكرة القدم والبطاقة المباشرة المؤهلة الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل بفوزه الصعب على ضيفه جنوى 3-2 الأحد في المرحلة الثامنة والثلاثين الاخيرة.

كأس اسبانيا: برشلونة ينقذ موسمه بلقب ثالث على التوالي

انقذ برشلونة موسمه باحرازه اللقب الثالث على التوالي والتاسع والعشرين في تاريخه في كأس اسبانيا لكرة القدم بعد فوزه على الافيس 3-1 السبت في المباراة النهائية على ملعب "فيسنتي كالديرون" في مدريد.