أرشيفية للاعبين من فريق الزمالك المصري

مسلسل الخيبة مستمر.. الهزيمة الرابعة تواليا للزمالك

استمر الزمالك في نتائجه المخيبة وتلقى الهزيمة الرابعة تواليا على يد ضيفه إنبيصفر-2 على ملعب بتروسبورت في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.

ومني الزمالك بالهزيمة تحت قيادة المدير الفني الجديد البرتغالي اوغوستو اوناسيو، وتجمد رصيده عند 40 نقطة في المركز الرابع بفارق 18 نقطة خلف الاهلي المتصدر وبطل الموسم الماضي ما يعني عمليا خروجا محتملا من المنافسة على اللقب.

وسجل محمود قاعود (32) ومحمد حمدي زكي (70) الهدفين فارتفع رصيد إنبيالى 28 نقطة  في المركز الحادي عشر.

وكاد محمود غبد الرازق "شيكابالا" يفتتح التسجيل مبكرا للزمالك بعد انفراد، وسدد كرة قوية تصدى لها حارس إنبيعلي لطفي قبل ان يسيطر الفريق "الابيض" تماما على الميدان، بحسب فرانس برس.

وعلى عكس المجريات، سجل محمود قاعود الهدف الاول لإنبيمستغلا حالة ارتباك في دفاعات الزمالك وخطأ من الحارس محمود جنش في إبعاد الكرة بعد ركنية ليسددها في الزاوية اليمنى (32).

وفي الشوط الثاني، شن الزمالك هجمات مكثفة لتعديل النتيجة على الاقل وتلافي هزيمة جديدة، فيما تراجع الفريق البترولي الى الدفاع للحفاظ على تقدمه

واهدر شيكابالا فرصة ثمينة لادراك التعادل من ركلة حرة في مكان مناسب، وواصل الزمالك السيطرة على مجريات اللقاء مقابل اعتماد إنبيعلى الهجمات المرتدة ونجح محمد حمدي زكي في اضافة الهدف الثاني بعدما تسلم الكرة داخل جزاء الزمالك وسددها على يسار جنش (70).

وجازف ايناسيو بتغييرات هجومية في الدقائق الاخيرة دون تغيير في النتيجة بوجود تنظيم دفاعي واضح من جانب إنبي.

وخطف أسوان على ملعبه فوزا قاتلا على ضيفه طلائع الجيش بهدف وحيد سجله مصطفى البدري (90+5) رافعا رصيده إلى 18 نقطة فتقدم مرتبتين إلى المركز الخامس عشر فيما تجمد رصيد طلائع الجيش السابع عند 32 نقطة.

 

×