السعودية.. قرارات هامة بشأن مسابقات كرة القدم

أعلنت الهيئة العامة للرياضة في السعودية عن حزمة قرارات بشأن مسميات البطولات السعودية، أبرزها تغيير مسمى دوري جميل للمحترفين إلى دوري المحترفين.

الهلال السعودي يتأهل إلى نصف نهائي "أبطال آسيا"

تأهل فريق الهلال السعودي، إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، عقب الفوز على العين الإماراتي، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي أقيم على استاد الملك فهد الدولي، ضمن إياب الربع نهائي من البطولة.

انتقالية "القدم": انتخابات الاتحاد الكويتي لكرة القدم يوم 31 اكتوبر المقبل

عقدت اللجنة الانتقالية المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم اجتماعا مساء اليوم الأحد بمقر الاتحاد، ترأس الاجتماع نائب رئيس اللجنة اللواء إبراهيم النغيمش، بحضور أعضاء اللجنة رشيد الرشيد وثامر الصالح وعامر الشحومي، والأمين العام للاتحاد د. محمد خليل.

فراس الخطيب ينضم إلى السالمية الكويتي

اكد نادي السالمية الكويتي لكرة القدم الخميس  في بيان على موقعه الرسمي في شبكة الانترنت انه ضم المهاجم الدولي السوري فراس الخطيب الى صفوفه بموجب عقد لموسم واحد.

خطأ فادح لإكرامي يرجح كفة الترجي على الأهلي

خرج نادي الترجي التونسي بتعادل ثمين بنتيجة 2-2، من أرض الأهلي المصري، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا مساء السبت.

تصفيات مونديال 2018: فهد المولد يعيد السعودية الى النهائيات

دخل الجناح فهد المولد بين الشوطين وسجل هدفا رائعا منح السعودية بطاقة التأهل الى نهائيات كأس العالم في كرة القدم، بفوزها على ضيفتها اليابان 1-صفر الثلاثاء في الجولة الأخيرة من الدور الثالث الحاسم لتصفيات آسيا الى مونديال 2018.

الدوري الكويتي: تعادل الغريمين العربي والقادسية والجهراء يفوز على النصر في الجولة الأولى

تعادل نادي القادسية مع مستضيفه وغريمه التقليدي العربي اليوم الجمعة في ختام الجولة الاولى من دوري (فيفا) لكرة القدم فيما فاز الجهراء على نظيره النصر.

"فرح لا يوصف" في سوريا بعد بلوغ الملحق القاري لمونديال 2018

على رغم خيبة التعادل مع ايران وعدم التأهل مباشرة الى النهائيات، احتفل السوريون على مختلف انتماءاتهم السياسية، وفي مناطق سيطرة النظام والمعارضة، ببلوغ منتخب كرة القدم الملحق الآسيوي واحتفاظه بفرصة بلوغ كأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه.