مانشستر سيتي يعزز صدارته مستغلا الخسارة الأولى ليونايتد

عزز مانشستر سيتي صدارته لترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في كرة القدم، بفوزه السهل على ضيفه بيرنلي 3-صفر وخسارة غريمه ومطارده المباشر مانشستر يونايتد أمام مضيفه هادرسلفيد 1-2 السبت في المرحلة التاسعة.

بايل يعاود التدريبات بشكل منفرد مع ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد بطل اسبانيا واوروبا لكرة القدم الجمعة ان لاعبه الويلزي غاريث بايل الغائب منذ نحو شهر بسبب اصابة في ربلة الساق، عاود التمارين بشكل منفرد.

زيدان المرشح لجائزة الفيفا: لست "أفضل مدرب في العالم"

اعتبر الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، انه ليس "أفضل مدرب في العالم"، وذلك قبل يومين من حفل جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الذي يتوقع ان يمنحه اياها.

الدوري الأوروبي: ارسنال ولاتسيو وزينيت وستيوا تضع قدما في الدور الثاني

واصلت أندية ارسنال الانكليزي ولاتسيو الايطالي وزينيت الروسي وستيوا بوخارست الروماني انطلاقتها القوية في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" لكرة القدم، ووضعت قدما في الدور الثاني بعد فوز كل منها للمرة الثالثة تواليا في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

سواريز يغيب عن مباراتين وديتين للأوروغواي للاعتناء بركبته

يغيب مهاجم نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم لويس سواريز عن مباراتين وديتين لمنتخب بلاده الأوروغواي في تشرين الثاني/نوفمبر، للتعافي من إصابة في ركبته اليمنى، بحسب الاتحاد المحلي.

هل يعود أنشيلوتي قريباً للجلوس على "مقاعد البدلاء"؟

بعد إقالته من تدريب فريق بايرن ميونيخ، ذكر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أنه يحتاج في الوقت الحالي إلى فترة راحة للاستراحة من صخب الملاعب، لكن يبدو أن هذه الفترة لن تدوم طويلاً بعدما بدأت العروض تنهال عليه.

لهذا السبب.. كونتي يعتبر نفسه "ساحرا"

أطلق مدرب تشلسي أنطونيو كونتي على نفسه لقب الساحر لقدرته على توقع متاعب الفريق هذا الموسم بعد التتويج بلقب البريميرليغ العام الماضي.

عقوبة على ناد إيطالي تبول أحد لاعبيه على أرض الملعب

أكد نادي بالدرجة الرابعة من الدوري الإيطالي، الخميس، عزمه استئناف عقوبة اتحاد كرة القدم بإيقاف أحد لاعبيه لتبوله على أرض الملعب، ونفى بشدة حصولها. وفرضت العقوبة على لاعب خط وسط نادي توريس جيوفاني ليبرتي (21 عاما)، على خلفية قيامه بالتبول على أرض الملعب، وتوجيه حركات مسيئة إلى مشجعي فريق سارنيزي، في مباراة أقيمت الأحد على أرض الفريق الأول ضمن دوري الدرجة الإيطالية الرابعة.