ابراهيموفيتش يلمح الى احتمال تمديد عقده مع مانشستر يونايتد

ألمح المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الأربعاء إلى احتمال تمديد عقده مع نادي مانشستر يونايتد، خامس الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وقال "لن أترك ابدا عملا غير مكتمل".

الدوري الاسباني: اقفال جزئي لملعب اشبيلية بسبب اهانات جماهيره

تعرض نادي اشبيلية، ثالث الدوري الاسباني لكرة القدم، لعقوبة اغلاق جزئي لمدرجاته من قبل الاتحاد المحلي بسبب اهانات صادرة من جماهيره خلال مباراة في الدوري ضد ريال مدريد في 15 كانون الثاني/يناير الماضي، بحسب ما أعلن الاتحاد الاربعاء.

الاصابة تبعد الالماني هوفيديس عن كأس القارات

سيغيب المدافع بنيديكت هوفيديس عن منتخب ألمانيا لكرة القدم خلال مشاركته في كأس القارات المقررة في حزيران/يونيو المقبل في روسيا، بسبب خضوعه لجراحة تعالج اصابة طويلة الأمد بفخذه، بحسب ما ذكر فريقه شالكه الاربعاء.

تصفيات مونديال 2018: البرازيل اول المتأهلين الى النهائيات

بات المنتخب البرازيلي لكرة القدم أول المتأهلين الى نهائيات كأس العالم المقررة العام المقبل في روسيا عقب فوزه على ضيفه البارغوياني 3-صفر، وخسارة الاوروغواي امام مضيفتها البيرو 1-2 الثلاثاء في الجولة الرابعة عشرة من التصفيات الاميركية الجنوبية.

تصفيات مونديال 2018: الأرجنتين يتيمة من دون ميسي وتواجه خطر الغياب

بعد فوزها الصعب على تشيلي 1-صفر الخميس، انتعشت آمال الارجنتين في بلوغ نهائيات مونديال روسيا 2018 لكرة القدم، لكن بعد ايقاف قائدها ليونيل ميسي ثم خسارتها أمام بوليفيا صفر-2 الثلاثاء، غرق "ألبيسيليستي" مجددا في الشكوك.

تصفيات مونديال 2018- اسيا: كوريا الجنوبية تقلص آمال سوريا

قلص منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم آمال نظيره السوري بفوزه عليه 1-صفر، الثلاثاء في سيول في الجولة السابعة من منافسات المجموعة الاولى في الدور الثالث الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة الى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.

تعليق بيكيه بشأن ريال مدريد "غلطة" بحسب رئيس الرابطة الاسبانية

قال رئيس رابطة الدوري الاسباني لكرة القدم خافيير تيباس انه يتعين على قلب دفاع برشلونة جيرار بيكيه انتقاء كلماته بعد انتقاد اللاعب الدولي المعاملة التفضيلية التي يحظى بها ريال مدريد.

مونديال 2018: ايقاف ميسي ضربة موجعة للارجنتين في الأمتار الأخيرة من التصفيات

تلقى المنتخب الارجنتيني الذي يصارع من أجل حجز بطاقة التأهل المباشر لنهائيات كأس العالم لكرة القدم، ضربة موجعة بايقاف نجمه وقائده ليونيل ميسي 4 مباريات من المباريات الخمس المتبقية في التصفيات الاميركية الجنوبية لشتمه حكما مساعدا.

×