تدليك خاص للكلاب

خمسة أنشطة ترفيهية "غير مألوفة" للكلاب!

الذهاب في نزهة وجلب العصا، هذه ربما بعض من الأنشطة الترفيهية العديدة، التي يعرفها الكثير من مربي الكلاب. ويبدو أن أنشطة ترفيهية جديدة انضمت إلى القائمة من بينها معارض فنية وجلسات تدليك.

خدع سحرية للكلاب

يفتخر الساحر الفنلندي، خوسيه أهونين، بحصوله على أكثر من 34 مليون نقرة على قناته على يوتوب لمتابعة خدعه السحرية للكلاب. ويعتقد أهونين أن ردة فعل الكلاب الصادقة هي ما يجعل من مقاطع الفيديو الخاصة به شائعة جدا بين المشاهدين وتدفعهم للضحك.

كلاب تركب الأمواج

تبقى مسألة رغبة الكلاب في ركوب الأمواج قابلة للنقاش. لكن بعض من مالكي الكلاب يُحبون مزاولة هذا النشاط مع كلابهم خاصة في كاليفورنيا التي يحظى فيها هذا النشاط بشعبية كبيرة.

تدليك خاص للكلاب

حسب بعض معالجي الكلاب يمكن لهذه الحيوانات أن تعاني في بعض الأحيان من الضغط العصبي، على غرار البشر. وتوفر بيوت الضيافة الخاصة بالكلاب مثل "بلاتزيرشش" قرب مدينة دوسلدورف الألمانية الحل الأمثل للتخفيف من التوتر. فمقابل 120 يورو يمكن للكلاب الاستماع بعطلة نهاية أسبوع مريحة بما في ذلك حصة تدليك.

رقص الكلاب

بتوجيه من مالكها تستطيع الكلاب الرقص وتحريك جسدها إلى الأمام والخلف والميل جانبا والقفز عبر أذرع أصحابها. وقد ظهر هذا النوع من "الرياضة" في الولايات المتحدة ويحظى بشعبية كبيرة في القارة الأوروبية.

معرض فني للكلاب

خلال هذا الحدث الفني الخاص، لا تستطيع الكلاب الانتظار خارجا. وعوض ذلك تستكشف الصور التي وضعت على مستوى بصرها. هذا المعرض الفني الخاص بالكلاب، موجود في العاصمة الألمانية برلين.