"إيكيا" تستدعي 30 مليون خزانة تسببت بمقتل أطفال

أعلنت شركة "إيكيا" السويدية لتصنيع وبيع الأثاث المنزلي، عن استدعاء 30 مليون خزانة، بعد أن تكررت حوادث مقتل عدد من الأطفال بسببها، كان آخرها في مايو الماضي في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة. وفي 24 مايو الماضي تسببت خزانة من "إيكيا" في مقتل الطفل جوزيف دوديك وعمره عامان، إذ لم يفلح والده في إسعافه بعد أن سقطت عليه الخزانة، وقد تم الكشف عن تفاصيل الحادثة قبل أيام.

بلدية في شمال إيطاليا تطلب من السكان البقاء في منازلهم وإغلاق النوافذ بسبب التلوث

بلغ الضباب الدخاني مستوى مقلقا في شمال إيطاليا في الأيام الماضية دفع بلدية مدينة تورينو لدعوة سكانها إلى إغلاق الأبواب والنوافذ والبقاء في منازلهم وتجنّب الأنشطة الرياضية.

فن الغرافيتي يحمل "السلام" الى مدينة طرابلس اللبنانية

في شارع يفصل بين حيين شهدا على جولات إقتتال دامية في مدينة طرابلس اللبنانية، ينهمك عمال في طلاء سطح أحد الأبنية في إطار مشروع فني طموح هدفه حمل رسالة "السلام" الى المنطقة.

ثالث مهمة خارج محطة الفضاء الدولية في الشهر الحالي

بدأ رائدا فضاء أميركيان الجمعة ثالث مهمة خارج جدران المحطة في الفضاء الطلق خلال الشهر الحالي، لمواصلة عمليات تصليح جهاز مهم في استقبال المركبات الآتية من الأرض.

"مسبح الشيطان".. أخطر وجهة سياحية في العالم

يسافر الإنسان حتى يكتشف مناطق ومعالم جديدة، كما يرغب في تجربة أشياء لم يجربها من قبل، لهذا السبب يختار عدد كبير من المسافرين "مسبح الشيطان".

مدرسة أميركية تتخلى عن اسم زعيم عنصري وتطلق على نفسها اسم أوباما

قررت مدرسة أميركية رسمية في ميسيسيبي أن تغيّر اسمها ليصبح باراك أوباما تيمّنا بأول رئيس أسود للولايات المتحدة، وأن تتخلّى عن اسمها القديم الذي كان يكرّم قائدا عنصريا أيام الحرب الأهلية الأميركية، بحسب ما نقلت صحف محليّة.

إلغاء الضريبة على المشروبات الغازية في مناطق اميركية ضربة قاسية لجهود مكافحة البدانة

شهدت جهود مكافحة البدانة والأمراض القلبية والوعائية في الولايات المتحدة انتكاسة كبيرة إثر قرار السلطات المحلية في منطقة قريبة من شيكاغو إلغاء الضريبة المفروضة على المشروبات الغازية.

رجل من اصل مغربي وثلاثة من اطفاله يقضون في حريق في ايطاليا

توفي رجل من اصل مغربي يبلغ التاسعة والاربعين وثلاثة من اولاده الاربعة الجمعة في حريق في شقتهم في كومو (شمال ايطاليا) على ما اعلن المدعي العام للصحافيين.