افتتاح "مهرجان افلام السعودية" بفيلم يتناول منع مسرحية

افتتحت مساء الإثنين الدورة الرابعة من مهرجان الأفلام الرئيسي في المملكة العربية السعودية التي تستمر حتى السبت ويشارك فيها 58 فيلما محليا.

"ساعة الارض" انطلقت في سيدني

باشرت سيدني اطفاء انوارها في اطار مبادرة "ساعة الأرض" التي انطلقت قبل عشر سنوات بهدف تسليط الضوء على الاحترار المناخي الذي ما زالت مكافحته تتطلب بذل الكثير من الجهود. 

أقمشة ابتكارية خلال أسبوع طوكيو للموضة

سلكت دار هاناي مانوسكريت طريقا جديدا خلال أسبوع طوكيو للموضة الذي انتهى للتو، مستخدمة الفن الحرفي الابتكاري وهو ميزة يابانية، كاستعانتها بالخشب المنحوت والمخرم على طريقة الدانتيل في فساتين السهرة.

خلايا جذعية تساعد على إعادة الانتصاب لمصابين بالعجز الجنسي

استعاد رجال القدرة على ممارسة الجنس بفضل علاج قائم على الخلايا الجذعية بعدما فقدوا الانتصاب إثر عملية للبروستات بسبب اصابة بالسرطان، على ما أظهر باحثون.

"بيوتي اند ذا بيست" يتصدر شباك التذاكر في اميركا الشمالية للاسبوع الثاني

استمر فيلم "بيوتي اند ذا بيست" من انتاج استوديوهات ديزني في التربع على صدارة شباك التذاكر في اميركا الشمالية محققا 88,3 مليون دولار على ما اظهرت ارقام شركة "اكزيبيتر ريليشنز".

بوب ديلان: آيمي واينهاوس كانت آخر فنانة تتمتع بشخصية مميزة

اعتبر الفنان الاميركي بوب ديلان في مقابلة نادرة بثت على موقعه الالكتروني أن المغنية البريطانية الراحلة آيمي واينهاوس كانت آخر فنانة كبيرة تمتلك شخصية مميزة.

دارة نيرون في روما تعيد الزائر إلى الحقبة الرومانية

زيارة افتراضية تخطف الأنفاس بواقعيتها التي تنقل الزائر إلى الحقبة الرومانية...ففي روما بات بإمكان الزوار أن يتجولوا في دارة نيرون القديمة وحدائقها تماما كما كان يفعل الامبراطور الروماني.

المغرب ضيف شرف معرض الكتاب في باريس

يلقي معرض الكتاب في باريس هذا العام الضوء على الأدب والثقافة في المغرب، ليكون هذا البلد أول ضيف شرف من إفريقيا في تاريخ المعرض الذي يعد أحد أهم المناسبات الأدبية في أوروبا.

×