الفنون تنقذ الشباب المكسيكي من براثن الجريمة

عانى فرناندو ريفيرا، مدمن المخدرات السابق، الأمرين خلال طفولته في حي فقير وعنيف في ضاحية العاصمة المكسيكية، إلى أن وجد في الفن خشبة خلاصه.

بيلا حديد تفرض حضورها كإحدى افضل عارضات الازياء في هذا الزمن

فرضت العارضة بيلا حديد حضورها بقوة هذا العام خلال اسبوع الموضة في نيويورك وفي حملات اعلانية كثيرة، ما جعل من هذه الشابة المولودة لأب فلسطيني احدى اهم عارضات الازياء في العالم حاليا.

منحوتة لأسدين مأخوذة من ضريح الملك شارل الخامس في مزاد في لندن

أعلنت دار "كريستيز" عن نيتها طرح منحوتة من الرخام تمثل أسدين صنعت في القرن الرابع عشر لقبر الملك شارل الخامس، في مزاد من المرتقب تنظيمه في السادس من تموز/يوليو في لندن.

فيلم "بر بحر" العربي الاسرائيلي يكسر المحرمات

يخوض فيلم "بر بحر" العربي الاسرائيلي في قضايا جدلية تركز خصوصا على الهوة الثقافية التي يشعر بها عرب كثيرون في المجتمع الاسرائيلي، وقد اثار العمل وهو الأول لمخرجته جدلا وصل الى حد منع عرضه وتوجيه تهديدات بالقتل بسبب ما اعتبره البعض "تشويها للإسلام".

درايك ينتقد القيمين على حفل "غرامي"

اتهم الموسيقي درايك الذي كانت أعماله الموسيقية الأكثر مبيعا في العالم سنة 2015 الهيئة القيمة على جوائز "غرامي" بتصنيفه في عداد مغني الراب لمجرد كونه أسود، رافضا قبول مكافآتها.

مسجد ذو هندسة ريادية في بلدة درزية لبنانية لنشر ثقافة التسامح

من مسافة بعيدة، لا يمكن معرفة ما اذا كان المبنى القائم عند مدخل بلدة المختارة، معقل الدروز في جبل لبنان، عبارة عن مسجد، اذ ان هندسته التي تزاوج بين الابتكار والعقد الحجري القديم تعكس رؤية عمرانية مختلفة كليا عن اي دار عبادة تقليدي.

جورج كلوني عن نبأ حمل زوجته في توأم: نحن سعداء للغاية

تحدث الممثل الأمريكي جورج كلوني لأول مرة عن نبأ حمل زوجته المحامية الحقوقية أمل علم الدين في توأم .

نجم فرقة "نيرفانا" كورت كوباين ما زال يسطع بعد عقدين على انتحاره

بعد اكثر من عقدين على رحيل كورت كوباين قائد فرقة "نيرفانا" الشهيرة لموسيقى الروك، ما زال هذا الموسيقي الذي قضى انتحارا ذا تأثير على الاجيال الشابة ومصدر الهام لكثير من الفنانين والمعجبين، الذي يستذكرونه الاثنين في عيد ميلاده الخمسين.

×