البرلمان البريطاني سيحسم عملية تفعيل بريكست

يتعين على حكومة تيريزا ماي الحصول على موافقة البرلمان قبل تفعيل مفاوضات الخروج من الاتحاد الاوروبي كما قررت المحكمة العليا الثلاثاء التي اعتبرت ان استشارة البرلمانات المحلية غير ضرورية.

النائب المطير: على الوزير الحمود آن يتسع صدره لما قد يسمعه وما سيحصل له في الاستجواب

أكد النائب محمد المطير بان الاستيضاح الذي تقدم به وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب ما هو الا تسويف للقضايا يضاف لسجله، مشددا على ضرورة ان يتحمل الحمود مسؤوليته السياسية ويصعد منصة الاستجواب لا ان يهرب من الباب الخلفي.

النائب البابطين: استيضاحات الوزير الحمود عن الاستجواب حق له وبدأنا إعداد الرد عليها

اعتبر النائب عبدالوهاب البابطين أن الاستيضاحات التي طلبها وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود بشأن الاستجواب "حق له"، مضيفا وأنه يجري اعداد الردود عليها وسيتم تسليمها بعد الانتهاء منها.

النائب الطبطبائي: إضافة الرقص والقبلات في مهرجان القرين الى التجاوزات المالية والإدارية لوزير الإعلام

اعتبر النائب د. وليد الطبطبائي عرض فرقة "إيدا قوميز" الأسبانية للفلامنجو من التجاوزات المالية والإدارية التي ستضاف الى ملف وزير الإعلام الشيخ سلمان الحمود المسؤول عن المجلس الوطني للثقافة.

المالية البرلمانية: الحكومة اعتبرت مقترح إلغاء زيادة أسعار البنزين غير دستوري

أمهلت  لجنة الشؤون المالية والاقتصادية البرلمانية وزارة المالية أسبوعين لإعداد الردود الحكومية على اقتراحين بقانون بشأن تعديل الرسوم والتكاليف المالية مقابل الانتفاع بالمرافق والخدمات العامة ومنع زيادة الرسوم والتكاليف المالية على المواطنين وإلغاء زيادة سعر البنزين.

النائب الحربش: إن كانت “الأنابيب النفطية” مخالفة للإجراءات فعلى وزير الطاقة إيقافها

أوضح النائب د. جمعان الحربش أنه لم يطلع على مشروع الأنابيب النفطية، مضيفا "لسنا جهاز تنفيذي كي نملي القرارات التنفيذية".

النائب المويزري: شركة أشقائي غير مشاركة في "الأنابيب النفطية" ولا صلة لدينا فيها

نفى النائب شعيب المويزري ان تكون له اي علاقة بقضية الانابيب النفطية، مؤكدا ان اطرافا متضررة من اعماله في لجنة حماية الاموال العامة هي التي تحاول اقحامه في هذه القضية.

النائب النصف: “الأنابيب النفطية” أمام “الأعلى للبترول” واستغرب ممن يطالب بترسيتها رغم تقرير “المحاسبة”

أعلن النائب راكان النصف أن مناقصة “الأنابيب النفطية” تم إحالتها الى المجلس الأعلى للبترول بعد تثبيت إعتراض ممثل وزارة النفط خلال اجتماع لجنة المناقصات المركزية، مشيرا الى أن هذه خطوة في الإتجاه الصحيح ووفق القرارات والقوانين المنظمة لمثل تلك الحالات.

×