وزارة الصحة

الصحة: بلاغ للنائب العام بحق محامي اختلق موضوع الوافد البنغالي منتحل هوية الطبيب الكويتي

تقدمت وزارة الصحة اليوم الاثنين ببلاغ الى النائب العام المستشار ضرار العسعوسي بحق المحامي مختلق موضوع (الوافد البنغالي منتحل هوية وجنسية كفيله الطبيب الكويتي المسؤول بالوزارة).

وقال المتحدث باسم (الصحة) الدكتور احمد الشطي في تصريح نقله بيان للوزارة ان "الصحة تقدمت بالبلاغ انطلاقا من مسؤولياتها واهتمامها بكل ما يتم نشره او تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي واتخاذ الاجراءات القانونية بحق مطلقي ومروجي الادعاءات".

واكدت (الصحة) في بيان سابق لها اليوم انها قامت بفحص ما تم تداوله من معلومات تمسها بشأن هذا الموضوع اضافة الى تواصلها مع الاجهزة المعنية بوزارة الداخلية التي اثبتت بدورها انها "اقوال مرسلة لا تستند الى دلائل او اثباتات صحيحة".

وأوضحت ان المحامي الذي اطلق تلك الادعاءات عبر مواقع التواصل الاجتماعي لم يتقدم بأي مستندات توضح او تثبت صحتها مهيبة بالمواطنين والمقيمين عدم الالتفات الى مثل تلك الاقاويل "غير الصحيحة".

وأعربت عن شكرها وتقديرها لوزارة الداخلية واجهزتها المختصة لما قاموا به من جهود ملموسة في التعامل مع تلك الادعاءات بوقت قياسي مبينة انه "من شأن تلك الادعاءات زعزعة الثقة بالخدمات الصحية والتأثير على الامن الصحي في البلاد".

يذكر ان الجهات الامنية المختصة اعلنت امس انها تقوم باستكمال التحريات بشأن ما اثير حول قضية الوافد البنغالي المتهم بانتحال هوية وجنسية كفيله الطبيب الكويتي المسؤول بوزارة الصحة.