الوزير الصالح: مجلس الوزراء يحيل ملف تضخم حسابات العهد الى "المحاسبة" لإضفاء مزيد من الشفافية

قال نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية أنس الصالح انه "حرصا على اضفاء المزيد من الشفافية للكافة فقد قرر مجلس الوزراء اليوم الاثنين احالة ملف تضخم حساب العهد في الحسابات الختامية للجهات الحكومية الى ديوان المحاسبة وتكليفه بدراسة اوجه القصور والخلل ان وجدت".

الاتحاد الاوروبي: الكويت تتمتع بالثقة من كل الاطراف الاقليمية والدولية لايجاد حل للأزمة الخليجية

أكدت الممثلة العليا لشؤون الخارجية والسياسة الأمنية في الاتحاد الأوروبي فديريكا موغيريني اليوم الأحد ان دولة الكويت تتمتع بالمكانة والثقة من كل الاطراف الاقليمية والدولية لايجاد حل سياسي دبلوماسي للازمة الخليجية.

الإشغال: حصلنا على موقع جديد لبناء مسجد المطبة وسنعيده الى حالته الأثرية مع تأسيسه بشكل حديث

أعلن الوكيل المساعد لقطاع الطرق في وزارة الأشغال العامة المهندس أحمد الحصان إن الوزارة حصلت على موقع جديد من قبل البلدية لبناء المسجد على مساحة تقدر بضعف مساحة المسجد القديم، منوها إلى أن المسجد القديم كان مبنى على مساحة تقدر بحوالي 650 مترا.

أمير البلاد يجري مباحثات رسمية مع الرئيس التركي

استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بدار سلوى مساء اليوم فخامة الرئيس رجب طيب اردوغان رئيس الجمهورية التركية الصديقة والوفد الرسمي المرافق لفخامته وذلك بمناسبة زيارة العمل التي يقوم بها فخامته للبلاد.

التربية: الوزير الفارس يعتمد قرار بالعودة الى شروط منح مكافأة الأعمال الممتازة السابقة لرفع أعداد المستفيدين

أكد الوكيل المساعد الشؤون القانونية والوكيل المساعد للشؤون الاداريه بالإنابة في وزارة التربية د. بدر بجاد المطيري انه وجه العاملين في القطاع الاداري الى انجاز ملف الاعمال الممتازة والعمل على وجه السرعة نحو حصر الأعداد المستحقة للمكافأة وفق القرار الوزاري الذي اعتمده الوزير يوم امس الاول وإضافة كل من تنطبق عليه الشروط الى كشوف المستحقين تمهيدا لصرفها، مبينا انه اجتمع صباح اليوم مع مسؤولي القطاع الاداري بعد سحب كافة الأسماء المستحقة وسيتم مراسلة المناطق التعليمية الست يوم الخميس القادم للتدقيق على الكشوف وتحديد مهلة 3 ايام عمل لإنجاز العمل ومن ثم مخاطبة القطاع المالي للصرف مباشرة بعد انتهاء المناطق التعليمية من عملها.

الداخلية: ضبط مقيمان بحوزتهما 30 ألف حبة مخدرة ومكتبين وهميين للعمالة المنزلية

أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية عن تمكن رجال الأمن الجنائي من ضبط مقيمين بحوزتهما ما يقارب 30 ألف حبة مخدرة نوع ترامادول.

طهران: علاقتنا مع الكويت طيبة وسفارتنا ستستمر في عملها والسفير الايراني سيبقى في الكويت

أكد المتحدث باسم الخارجية الايرانية بهرام قاسمي بان علاقاتنا مع الكويت طيبة دوما، والسفارة الايرانية في الكويت ستستمر في عملها على مستوى السفير، وأن السفير الايراني سيبقى في الكويت.

الجهاز المركزي للبدون يستعرض جهوده في معالجة القضية مع السفير الهولندي

استعرض الرئيس التنفيذي للجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح الفضالة مع سفير مملكة هولندا لدى الكويت فرانس بوتايت والوفد المرافق له جهود الجهاز في معالجة قضية هذه الفئة.