كليفلاند كلينك ابوظبي: 40% من سكان الكويت يخشون الوفاة بسبب أمراض القلب

أظهرت نتائج استبيان جديد لمستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي"، الرائد على مستوى المنطقة في مجال الرعاية القلبية، وجود قلق واسع الانتشار بين سكان دولة الكويت تجاه أمراض القلب، مع تأكيد أهم أطباء القلب في المنطقة أهمية نشر الوعي حول الموضوع. ويهدف الاستبيان الذي أجراه مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، المستشفى الرائد لرعاية القلب في المنطقة ووجهة طبية استراتيجية للمواطنين الكويتيين في المنطقة استعداداً للاحتفال بيوم القلب العالمي الذي يصادف 29 سبتمبر، إلى تسليط الضوء على وجهات نظر الكويتيين والمقيمين حول أمراض القلب، حيث استطلع إجابات المشاركين من مختلف الجنسيات والفئات العمرية على مجموعة من الأسئلة حول هذه الأمراض والأسباب الكامنة وراءها.

الوزيرة الصبيح: حل جمعية كيفان اتخذ وفق القانون وبناء على شكوى من أحد أعضاء مجلس الادارة

اكدت وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح ان قرار حل اي جمعية تعاونية او عزل اعضاء او احالتهم الى جهات التحقيق هو قرار يتم اتخاذه وفق القانون اولا ووفق توصيات لجان يتم تشكيلها من المختصين للتفتيش على الجمعية واعداد تقارير شاملة عن وضعها المالي والاداري ومن ثم يتم اتخاذ القرار المناسب.

المضف: دور الاعلام الوطني حيوي لمد الجسور مع المواطنين

أشاد نائب رئيس مجلس الادارة المدير العام لبنك الائتمان الكويتي صلاح مضف المضف بالدور الذي يقوم به الاعلام الكويتي في تسليط الضوء على انجازات القطاع الحكومي.   

الوزير العزب: المجلس الأعلى للقضاء وافق على تقليص فترة الترقية الى 18 سنة بدلا من 25 سنة

بارك وزير العدل ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة ⁠⁠⁠⁠⁠‏د. فالح العزب ⁧‫لأعضاء السلطة القضائية‬⁩ موافقة المجلس الأعلى للقضاء على تقليص فترة الترقية لمدة 18 سنة بدلا من 25 سنة.

الداخلية: ضبط مزرعة ماريجوانا في منزل مواطن مجهزة بألف شتلة جاهزة للتوزيع

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن قطاع الأمن الجنائي ممثلا بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات تمكن من ضبط مواطن يقوم بزراعة مادة الماريجوانا المخدرة بقصد الاتجار.

الداخلية: رفع منع استخدام عاملات المنازل من الهند والغاء الضمان البنكي المتبع من سفارتهم

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن الإدارة العامة لشؤون الإقامة قد عملت على رفع منع استقدام العمالة المنزلية (إناث) من رعايا جمهورية الهند.

الشباب تطلق برنامج هواوي "بذور من أجل المستقبل" في الكويت

أطلقت وزارة الدولة لشؤون الشباب برنامج شركة هواوي تكنولوجيز التعليمي "بذور من أجل المستقبل" الذي يهدف إلى تعزيز قدرات الشباب في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بشراكة مع  شركة هواوي تكنولوجيز، الرائدة عالمياً في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات .

الكويت تمنح سفير كوريا الشمالية مهلة شهر لمغادرة البلاد

منحت الكويت سفير كوريا الشمالية لديها مهلة شهر لمغادرة البلاد بعدما قررت خفض مستوى التمثيل الدبلوماسي بين البلدين ووقف السماح بدخول عمال كوريين اليها، بحسب ما افاد الاحد دبلوماسي كويتي رفيع المستوى.