التخطيط: توقيع اتفاقية تعاون مع مركز الحوكمة في جامعة أوتاوا الكندية لوضع آلية للخطط الإنمائية

وقعت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية صباح اليوم اتفاقية تعاون بين مركز الكويت للسياسات العامة ومركز الحوكمة في جامعة أوتاوا الكندية وذلك بحضور الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية د.خالد مهدي وسعادة سفير كندا في دولة الكويت السيدة مارتين مورو والأمين العام المساعد للدعم الاستشاري التنموي في الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية طلال الشمري بالإضافة إلى المستشار في الحكومة الكندية البروفيسور إريك تشامبين ومستشار الأمين العام فارس العبيد ومدير مشروع مركز الكويت للسياسات العامة فاطمة كعيك.

جمعية التمريض: لا اضرابات بين الممرضين ومطالبنا ستكون وفق الاطر القانونية

نفى رئيس جمعية التمريض الكويتية بندر نشمي العنزي وجود اي اضراب بين افرد الهيئة التمريضية.

الحرس الوطني: اختيار دفعة جديدة من الطلبة الضباط الجامعيين بالقرعة العلنية

أعلنت الرئاسة العامة للحرس الوطني انه تم اختيار دفعة جديدة من الطلبة الضباط الجامعيين عن طريق نظام القرعة العلنية،حيث تم اعتماد مبدأ الشفافية في اختيار الطلاب الذين اجتازوا اختبارات القبول والفحص الطبي والمقابلة الشخصية وحصلوا على نتائج مرتفعة دون اي تمييز.

الوزير الفارس: بحث الخطوات الاجرائية مع السفارة الفلسطينية لإستقدام المعلمين الفلسطينيين

كشف وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس انه اعطى تعليمات لبحث ووضع الخطوات الاجرائية مع السفارة الفلسطينية في الكويت لإستقدام المعلمين الفلسطينيين، متمنيا ان يتم الانتهاء من الاجراءات اللازمة ليتم الاستعانة بهم خلال هذا العام، في الوقت الذي اشار الى ان الوضع مع المعلمين الفلسطينيين قد يتطلب اجراءات خاصة وعند الانتهاء منها سيتم استقدامهم والاستفادة من خبراتهم.

الداخلية: إغلاق بعض الطرق خلال الاحتفالات بالأعياد الوطنية

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية انه وبمناسبة كرنفال العربات الذي سيقام في الواجهة البحرية بمنطقة الأبراج على شارع الخليج العربي يوم الخميس الموافق 23/2/2017 سيتم إغلاق المنطقة من تقاطع جمعية المهندسين ولغاية تقاطع السفارة البريطانية من الساعة 3 بعد الظهر ولغاية انتهاء الفعالية.

مراسم استقبال شعبية لسمو امير البلاد في سلطنة عمان

بحفظ الله ورعايته وصل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد والوفد الرسمي المرافق لسموه عصر اليوم إلى العاصمة مسقط بسلطنة عمان الشقيقة وذلك في زيارة رسمية.

الداخلية: ضبط تشكيل عصابي لسرقة اسطوانات الغاز من المنازل والمطاعم

ذكرت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني انه في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها الإدارة العامة للمباحث الجنائية في بسط الأمن والمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة وضبط الخارجين عن القانون، تمكنت ادارة مباحث محافظة الفروانية من كشف غموض عدد من قضايا السرقة المقيدة ضد مجهول وضبط تشكيل عصابي اسيوي اعتاد على سرقة اسطوانات الغاز من المنازل والمطاعم بأسلوب احترافي.

مجلس الوزراء: تكليف هيئة الشراكة استكمال اجراءات تطوير جزيرة فيلكا والتعاقد لتنفيذ المشروع

عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي بعد ظهر اليوم في قاعة مجلس الوزراء بمطار الكويت الدولي برئاسة سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.

×