منظمة الصحة العالمية: الكويت أبلغت عن رصد تفشي انفلونزا الطيور في بط وطيور أخرى

قالت المنظمة العالمية لصحة الحيوان نقلا عن تقرير رسمي كويتي إن الكويت أبلغت عن رصد تفش للسلالة «إتش5.إن8» الشديدة العدوى من أنفلونزا الطيور في بط وأوز وطيور أخرى.
وذكر تقرير المنظمة أنه تم العثور على نحو 144 طائرا نافقا في منطقة بالبلاد.

الداخلية: ضبط وافدين هنديين بحوزتهم 39 كيسا بداخلها مواد مخدرة

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني انه في إطار الجهود التي تبذلها قطاعات وزارة الداخلية لضبط وردع المخالفين والخارجين عن القانون، تمكنت مديرية امن محافظة الفروانية من القبض على وافدين اثنين من الجنسية الهندية بحوزتهم مواد مخدرة.

مجلس الوزراء: نؤكد الإطمئنان بسلامة موقف الوزير الحمود وقدرته الكاملة في مواجهة الاستجواب

عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي بعد ظهر اليوم في قاعة مجلس الوزراء - بقصر بيان برئاسة سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء، وبعد الاجتماع صرح وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح بما يلي:

الأشغال: توقيع عقد انشاء شبكة المجاري الصحية في الجهراء بقيمة 3.3 مليون دينار

وقع وزير الأشغال العامة المهندس عبدالرحمن عبدالكريم المطوع عقد صيانة وإنشاء شبكة المجاري الصحية في محافظة الجهراء بقيمة اجماليه 3,316,000 د.ك (ثلاثة ملايين وثلاثمائة وستة عشر ألف دينار كويتي لاغير)، مدته 3 سنوات.

الصندوق الكويتي: تخصيص 10 ملايين دولار لدعم اللاجئين السوريين بكردستان العراق

اعلن عضو بعثة الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية الى اقليم كردستان العراق الشيخ احمد علي الصباح اليوم الاثنين ان دولة الكويت خصصت 10 ملايين دولار امريكي لإنجاز مشاريع لدعم اللاجئين السوريين في الاقليم بالتعاون مع المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

"إعادة الهيكلة" يدعو مستحقي علاوة السنة المالية 2016/2017 لمراجعة البرنامج قبل نهاية مارس

دعا برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة العاملين في القطاع الخاص من المواطنين الراغبين بصرف مستحقاتهم عن السنة المالية 2016/2017 ضرورة مراجعة البرنامج وتقديم المستندات المطلوبة بحد أقصى 31/3/2017 وذلك لحفظ حقوقهم عن هذه السنة.

التجارة: تعرض الوزير الروضان لوعكة صحية وتم اجراء عملية جراحية لإزالة "الدودة الزائدة"

افادت وزارة التجارة والصناعة ان وزير التجارة والصناعة خالد الروضان أجرى عملية جراحية لإستئصال الزائدة الدودية.

الكهرباء: قطاع التشغيل جاهز لإيصال المياه العذبة الى 1360 قسيمة بمنطقة صباح الاحمد

أكد الوكيل المساعد لقطاع تشغيل وصيانة المياه بوزارة الكهرباء والماء المهندس خليفة محمد الفريج عن جاهزية الوزارة لإيصال خدمة المياه العذبة لمنطقة صباح الأحمد السكنية وذلك بعد انتهاء الوزارة من الإشراف على غسيل وتعقيم الشبكة الخاصة بها بالتنسيق مع الهيئة العامة للرعاية السكنية لعدد 1360 قسيمة من قطاعات D1 وD2 وE3 .

×