علي الموسى: المجلس البلدي حقق العديد من الانجازات

علي الموسى: المجلس البلدي حقق العديد من الانجازات

قام عضو المجلس البلدي المستقيل المهندس علي الموسى اليوم بتسليم مكتبه للأمانة العامة للمجلس البلدي.

وأعرب الموسى في تصريح صحفي عن شكره وتقديره لجميع زملائه الأعضاء الذين عمل معهم طيلة السنوات الأربعة الماضية مؤكدا أن رئيس وأعضاء المجلس كانوا يعملون من اجل خدمة الوطن والمواطن.

وقال الموسى أن المجلس استطاع خلال الفترة الماضية من تحقيق العديد من الانجازات علي كافة المستويات سواء في إقرار تخصيص العديد من المواقع الإسكانية الجديدة والتي ساهمت بشكل فعلي في حل جزء كبير من المشكلة الإسكانية إضافة إلي الانتهاء من مشكلة إطارات ارحية والتي كانت تعتبر من القضايا البيئية الخطيرة.

وأضاف الموسى أن الأعضاء قاموا بتخصيص الكثير من المواقع لوزارات ومؤسسات الدولة إضافة إلي إقرار اللوائح التنظيمية الخاصة بعمل البلدية.

وتمنى الموسى أن تواصل المجالس المقبلة الانجازات التي يصبو إليها الجميع من اجل هذا الوطن وأبنائه في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.

وتقدم الموسى بالشكر والتقدير لجميع العاملين في الأمانة العامة للمجلس البلدي علي ما بذلوه من جهد خلال الفترة الماضية والي الجهاز التنفيذي برئاسة وزير البلدية محمد الجبري والمدير العام المهندس أحمد المنفوحي.