عضو البلدي علي الموسى

الموسى: "قانونية البلدي" تجتمع مع أصحاب المطاعم لبحث مشاكلهم

رفض رئيس اللجنة القانونية والمالية في المجلس البلدي المهندس علي الموسى قيام البلدية بتحرير محاضر مخالفاتها للمطاعم والمقاهي والجمعيات التعاونية بأسماء الممثلين القانونيين لهذه الأنشطة التجارية.

وقال الموسى في تصريح صحفي أن الكثير من رؤساء مجالس إدارات الجمعيات التعاونية وأصحاب المطاعم والمقاهي يتعرضون لمنع السفر وأحكام بالسجن نتيجة صدور أحكام ضدهم بسبب جنح بلدية رغم أن المخالفات هي تخص العمال لأنهم يرتكبونها بشخوصهم.

وأوضح الموسى أن الاتحاد الكويتي للمطاعم والمقاهي والتجهيزات الغذائية تقدم بخطاب الى اللجنة القانونية في المجلس البلدي للاجتماع معهم لبحث المشاكل التي تواجههم وتنظيم العمل وخاصة في مخالفات البلدية.

وقال أن اللجنة ستعقد اجتماع قريب مع ممثل الاتحاد بحضور المسؤولين في البلدية ووزارة التجارة والجهات المعنية لبحث مشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لهم قريبا مؤكدا أن رئيس وأعضاء المجلس البلدي حريصون علي إنهاء مشاكل أصحاب الأعمال ودعم الاقتصاد.

وتمني الموسى من المسؤولين في البلدية وخصوصا الأجهزة الرقابية وتمثل الإدارة القانونية تحويل المخالفات من أسماء رؤساء مجالس الإدارات وأصحاب المطاعم إلي مرتكب المخالفة نفسه.