عضو البلدي علي الموسى: إقرار لائحة أبراج الاتصالات قريبا

كشف رئيس اللجنة القانونية والمالية في المجلس البلدي المهندس علي الموسى أن اللجنة ستبحث في اجتماعها يوم الأربعاء المقبل لائحة شروط وضوابط إقامة أبراج الاتصالات ومحطات التقوية للهواتف النقالة في جميع مناطق الكويت.

البلدية: عقوبات رادعة بحق المتسبب في أخطاء هدم عمارة الجابرية

أكدت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت بأن الإدارات المختصة التابعة لفرع بلدية محافظة حولي قامت بالتعامل الفوري مع عملية هدم أحد العمارات في منطقة الجابريه فجر أمس الاربعاء.

عضو البلدي علي الموسي: لائحة العربات المتنقلة علي جدول "القانونية" غدا

قال رئيس اللجنة القانونية والمالية في المجلس البلدي المهندس علي الموسى أن اللجنة ستبحث في اجتماعها غدا الأربعاء خطاب الهيئة العامة للغذاء والتغذية بشأن اللوائح المتعلقة بالأغذية.

عضو "البلدي" الموسى: لائحة السيارات المتنقلة نقلة نوعية في دعم الشباب

هنأ رئيس اللجنة القانونية والمالية في المجلس البلدي المهندس علي الموسى المواطنين باقرار لائحة السيارات المتنقلة والعربات المقطورة والتي ستكون نقلة نوعية في عملية البيع علي المركبات.

البلدية: محكمة التمييز تصدر 139 حكما باتا لصالحنا في قضايا اصحاب المحلات الكائنة في غرب ابو فطيره

اعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية عن صدور 139 حكما باتا لصالح بلدية الكويت من قبل محكمة التمييز الدائرة الإدارية الأولى برئاسة المستشار محمد الرفاعي الأربعاء الماضي في الطعون المرفوعه من اصحاب المحلات الكائنة في المنطقه الحرفيه الخدميه غرب ابو فطيره ضد البلدية والطعون المرفوعه من البلدية المتعلقه بذات الموضوع وكانت كافة  الاحكام المشار اليها.

خبراء البنك الدولي يشيدون باجراءات البلدية لتحسين بيئة الأعمال الكويتية

عبّر خبراء البنك الدولي لدى الكويت عن سعادتهم وفخرهم بمبادرة بلدية الكويت بطلب التعاون مع البنك لأجل تطوير آلية تقديم بعض الخدمات كوسيلة من شأنها الإسهام في تحقيق غاية وهدف وطني وهو تحسين بيئة الأعمال، الأمر الذي من شأنه أن ينعكس إيجابا علي الشأن الاقتصادي ويجعل من الكويت بيئة جاذبة للاستثمارات.

عضو “البلدي” علي الموسى: المشاريع الشبابية فخر لكل كويتي ونعمل على توفير احتياجاتهم

أكد رئيس اللجنة القانونية والمالية في المجلس البلدي المهندس علي الموسى حرص الأعضاء علي توفير جميع احتياجات الشباب ودعمهم في مشاريعهم ومحاولة تسهيل إجراءاتهم وتبسيط معاملاتهم الخاصة بإصدار التراخيص اللازمة لمشاريعهم التي تعتبر فخر لكل كويتي.