عضو “البلدي” علي الموسى: جدول أعمال الجلسة المقبلة يتضمن تخصيص القطعتين 3 و4 من خيطان الجنوبي

وصف رئيس لجنة المخطط الهيكلي في المجلس البلدي المهندس علي الموسى الفترة المتبقية من مدة عمل المجلس بأنها مهمة في مجال العمل البلدي.

البلدية: انطلاق حملات لإزالة المخيمات المخالفة .. البداية 41 مخيم

التزاما بالتعميم الإداري رقم 25/2016 بشأن تنظيم المخيمات الربيعية الموسمية 2016/2017 والتي بدأت في الأول من أكتوبر وانتهت في الحادي والثلاثون من شهر مارس أعلنت إدارة العلاقات العامة بالبلدية عن انطلاق عمليات الإزالة للمخيمات الربيعية المخالفة والتي أسفرت عن إزالة عدد (41) مخيم مخالف  بمنطقة الجليعه وجانب من إسطبلات الأحمدي والنقطة الأمنية .

البلدية: ازالة شاليهات بمنطقة العبدلي لأحدى الشركات المستغلة لأملاك الدولة دون ترخيص

 كشفت بلدية الكويت عن قيام فرع بلدية محافظة  الجهراء ممثل بفريق الطوارئ بإزالة التعديات على املاك الدولة بمنطقة العبدلي " القشعانية" بناء على توجيهات وزير الدولة لشئون البلدية محمد الجبري بأخذ ملاحظات ديوان المحاسبة بعين الاعتبار، خصوصاً أنها تقارير "ترسّخ مبدأ الشفافية في العمل وتوضح أسباب ومسبّبات كل ملاحظة ومتابعة مباشرة من  مدير عام البلدية م. أحمد المنفوحي لإجراءات الازالة ونظافة المكان.

البلدية: رفع وإزالة 6 مظلات وغلق 3 بقالات ومصبغة بمنطقتي شرق وجابر الاحمد

 ذكرت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام  فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة العاصمة بجولات ميدانية مكثفة على مناطق المحافظة شملت إزالة تعديات على أملاك الدولة بمنطقة بنيد القار بالتعاون مع إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بالمحافظة.
 

عضو البلدي علي الموسى: 268 ألف وحدة تسلمتها السكنية من البلدية حتى عام 2016

قال رئيس لجنة المخطط الهيكلي في المجلس البلدي المهندس على الموسى أن القضية الإسكانية تعتبر من أهم القضايا التي وضعها الأعضاء من أولوياتهم خلال الفترة الماضية، وحتى المرحلة المقبلة.

الموسى: أعضاء “البلدي” حريصون على انجاز جميع المعاملات ولا يوجد أي تعطيل في اللجان

أكد رئيس لجنة المخطط الهيكلي في المجلس البلدي المهندس علي الموسى حرص رئيس وأعضاء المجلس على إنجاز جميع المعاملات الواردة نافيا وجود أي تعطيل في عمل اللجان أو حتى الجلسة الرئسية.

البلدية: استحداث سوق تراثي في منطقة الري لدعم السلع الكويتية والافتتاح نوفمبر المقبل

أعلن المدير العام لبلدية الكويت المهندس أحمد المنفوحي استحداث سوق تراثي في منطقة الري على مساحة 16 ألف مترمربع ويضم 150 محلا تجاريا ويهدف إلى دعم التراث والسلع الكويتية محلية الصنع.

البلدية: إتلاف 190 كيلو مواد غذائية فاسدة خلال حملة شملت مطاعم العاصمة

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تنفيذ النوبة (ب) التابعة لقسم إزالة المخالفات بالعاصمة عدة حملات ميدانية على المحلات والمطاعم والمخازن الموجودة في  مناطق الشرق والقبلة والشويخ  للتأكد من صلاحية المواد الغذائية التي تقدم للمواطنين والمقيمين والتي أسفرت عن مصادرة وإتلاف عدد (190) كيلو من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية  وتحرير عدد (125) مخالفة.

×