البلدية: إتلاف 2.8 طن مواد غذائية فاسدة واغلاق مطعم ومقهي خلال حملة في الري

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تنفيذ حملة ميدانية مفاجئة على  المطاعم والمقاهي بأحد المجمعات التجارية بمنطقة الري والتي نفذها مركز الري للأغذية التابعة لمراقبة الاغذية و الاسوق بإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة العاصمة و التي أسفرت عن مصادرة وإتلاف (2) طن و 813 كجم من المواد الغذائية الفاسدة واتلافها بمردم النفايات إلى جانب غلق مطعم ومقهي بالإضافة الى تحرير (4) مخالفات.

البلدية: اغلاق مخزن يحتوي على 12 طن من المواد الغذائية الفاسدة في العاصمة

رصد قسم إزالة المخالفات بالعاصمة مخزنا للمواد الغذائية بمنطقة الشويخ يحتوي على مواد غذائية فاسدة وعلى الفور تم مداهمته ومصادرة وإتلاف  (11) طن و (700) كجم من المواد الغذائية الفاسدة إلى جانب غلق مخزن بالإضافة إلى تحرير عدد (13) مخالفة.

الميزانيات البرلمانية: 241 مليون دينار غير محصلة لوزارة الكهرباء منها 15 مليون لدى جهات حكومية

قال رئيس لجنة الميزانيات والحساب الختامي عدنان عبدالصمد إن اللجنة طالبت وزارة الكهرباء بضرورة إحكام وضبط الشؤون المالية والإدارية في الوزارة وعلاج القصور في تحصيل مستحقاتها.

البلدية: رفع 10 اطنان من مخلفات مطاعم المباركية خلال حملة لتنظيف السوق

قامت مراقبة النظافة العامة في بلدية الكويت بالتعاون مع إدارة الخدمات العامة و فريق تطوير أسواق مدينة الكويت بالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة حملة لتنظيف أسواق المباركية، أسفرت عن رفع عدد (10) طن من مخلفات المطاعم و تبديل عدد (300) كيس.

البلدية: إزالة 18 مقها مخالفا خلال حملة في حولي

كشفت إدارة العلاقات العام ببلدية الكويت عن قيام فريق الطوارئ  بفرع بلدية محافظة حولي بحملة مكثفة علي المقاهي غير المرخصة في منطقة حولي بهدف الحد من ظاهرة انتشار المقاهي غير المرخصة بالمحافظة وأسفرت الحملة عن إزالة عدد ( 18) مقهى مخالف.

البلدية: رفع حمولة 2 لوري خلال حملة لازالة الاشغالات في الجليب والحساوي

كشفت ادارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تنفيذ ادارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية حملتان ميدانيتان استهدفتا  ازالة كل ما يشوه المنظر العام ورفع مستوى النظافة في منطقتي الحساوي وجليب الشيوخ قطعه (4) أمام مسجد الديحاني وذلك مساء الجمعة الماضية، فيما أسفرت الحملتان عن رفع وإزالة حمولة عدد (2) لوري من الخضروات والفواكه ومواد أثاث وملابس مستعملة.

البلدية: اتلاف 1.5 طن مواد غذائية فاسدة ضبطت في مصنع بمنطقة صبحان

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تنفيذ فريق الطوارئ التابع لفرع بلدية محافظة مبارك الكبير حملة ميدانية في منطقة صبحان الصناعية حيث أسفرت الحملة عن مصادرة واتلاف طن و 513  كجم من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية.

البلدية: استدعاء مقاول واقعة سقوط "جيك" في حولي لاتخاذ الاجراءات القانونية

ذكرت اداره العلاقات العامة في بلدية الكويت إدارة السلامة بفرع بلديه محافظة حولي وجهت استدعاء الى احد المقاولين القائمين على انشاء احدى البنايات في المحافظة على خلفية انتشار فيديو يبين سقوط  (جيك ) من رافعة المبنى.

×