الوزير الجبري: الزيارات الميدانية المفاجئة لحماية بيئة العمل وكسر حواجز بروتوكولات المسميات الوظيفية

قام وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية محمد ناصر الجبري بزيارة مفاجئة لعدد من إدارات وقطاعات وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية صباح اليوم الاربعاء في مبنى الوزارة.

عضو "البلدي" الموسى: قانون البلدية الجديد يحتاج لإعادة دراسة لاحتوائه على مثالب قانونية

شدَّد رئيس لجنة المخطط الهيكلي في المجلس البلدي المهندس علي الموسى على ضرورة إعادة دراسة قانون البلدية الجديد رقم 33 لسنة 2016 لاحتوائه على كثير من المثالب القانونية.

البلدية: شطب المكاتب الهندسية المشرفة والمقاولين المنفذين للابنية المخالفة

شدد مدير عام بلدية الكويت م احمد المنفوحي على احكام الرقابة بشان مخلفات البناء من قبل  رؤساء القطاعات بشئون المحافظات باتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها في كل محافظة، طالباً رفع تقرير كامل بهذا الخصوص خلال اسبوعين .

لجنة بالبلدي: الموافقة على طلب "الداخلية"بتوسعة موقع السجن المركزي في الصليبية

وافقت لجنة محافظة الاحمدي في المجلس البلدي اليوم الاربعاء على طلب وزارة الداخلية بتوسعة موقع السجن المركزي بمنطقة الصليبية.

البلدية: اغلاق سوق مركزي لوجود مواد غذائية فاسدة وكميات كبيرة من براز الفئران في الفروانية

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تواصل الحملات التفتيشية التي يقوم بها  فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الفروانية  على المطاعم و الأسواق والمخازن ومراكز بيع وتداول المواد الغذائية خلال الفترتين الصباحية والمسائية.

البلدية: إزالة 73 حالة تعدي على املاك الدولة في منطقة جابر الاحمد

اعلنت ادارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام فريق الطوارئ بالعاصمة بإزالة التعديات بمنطقة جابر الأحمد وذلك بعد انتهاء المدة القانونية للإنذارات التي تم تحريرها، وذلك خلال الحملة التي انطلقت صباح اليوم بمساندة أمنية أسفرت عن رفع وإزالة عدد "73" من الأسوار الحديدية بجوار وامام المنازل، والتي كانت  تحجب الرؤية عن الشوارع الداخلية.

عضو "البلدي" الموسى يقترح تخصيص مقر لجمعية البنك الكويتي للطعام

اقترح عضو المجلس البلدي المهندس علي حسين الموسي تخصيص مقر لجمعية البنك الكويتي للطعام، وذلك امتدادا لنهج قائد الإنسانية سمو أمير البلاد المفدى تم تأسيس جمعية البنك الكويتي للطعام.

البلدية: إتلاف 45 كيلو مواد غذائية فاسدة وتحرير 88 مخالفة خلال حملة على مطاعم شرق

كشفت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن تنفيذ النوبة (ب) التابعة لقسم إزالة المخالفات بالعاصمة عدة حملات ميدانية على المحلات والمطاعم والمخازن الموجودة في  مناطق الشرق والقبلة والشويخ  للتأكد من صلاحية المواد الغذائية التي تقدم للمواطنين والمقيمين  والتي أسفرت عن مصادرة وإتلاف عدد (45) كيلو من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية  وتحرير عدد (88) مخالفة.

×