علي الموسى: المجلس البلدي حقق العديد من الانجازات

قام عضو المجلس البلدي المستقيل المهندس علي الموسى اليوم بتسليم مكتبه للأمانة العامة للمجلس البلدي.

الموسى: "قانونية البلدي" تجتمع مع أصحاب المطاعم لبحث مشاكلهم

رفض رئيس اللجنة القانونية والمالية في المجلس البلدي المهندس علي الموسى قيام البلدية بتحرير محاضر مخالفاتها للمطاعم والمقاهي والجمعيات التعاونية بأسماء الممثلين القانونيين لهذه الأنشطة التجارية.

لجنة العاصمة في "البلدي": تخصيص مواقع في المحافظات لعرض الشباب مشروعاتهم الصغيرة

وافقت لجنة محافظة العاصمة في المجلس البلدي الكويتي اليوم الاربعاء على اقتراح يتعلق بتخصيص موقع لكل محافظة من محافظات دولة الكويت يكون ملائما للشباب لعرض منتجاتهم ومشروعاتهم الصغيرة.

الوزير الجبري: تسليم اراضي لهيئة الصناعة لتخصيصها للمشاريع الصغيرة والمتوسطة

فعل وزير الاوقاف والشئون الاسلامية ووزير الدولة لشئون البلدية محمد الجبري أحكام المادة 22 من قانون البلدية رقم 33لسنة 2016 تحقيقاً للمصلحة العامة بشأن المعاملات المحالة من الجهاز التنفيذي الى المجلس البلدي بعد مضي 100 يوم دون ان يصدر المجلس البلدي قراراً بشأنها.

عضو "البلدي" علي الموسي يقترح عمل مسابقة للشباب لتطوير العمل لأصحال الأعمال الخاصة

قال عضو المجلس البلدي المهندس علي الموسى أن الدولة تعمل حاليا علي تطوير منشاتها وخدماتها المقدمة للمراجعين والمبادرين وخصوصا الاهتمام بالشباب ومشاريعهم المختلفة التي تساهم في دفع عجلة التنمية بالبلاد وتقضي علي العراقيل الموجودة حاليا لتطبيق الأفكار الجديدة.

الوزير الجبري: جهود فريق "البلدية" القانوني توجت بأحكام نهائية لصالحها تجاوزت المليون دينار

ثمن وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية محمد الجبري الجهود الكبيرة لفريق المحامين في الإدارة القانونية بالبلدية وتوجت بصدور الأحكام القضائية النهائية لمصلحتها في العديد من القضايا تجاوزت مبالغها مليون دينار كويتي (3.3 مليون دولار أمريكي) في يوليو الجاري.

البلدية: تدشين رخصة البناء الإلكترونية في الأحمدي

دشنت بلدية محافظة  الأحمدي رسمياً إصدار رخصة البناء الكترونيا اليوم الثلاثاء في مبنى بلدية محافظة الأحمدي على أن يتم تدشينها في محافظتي الجهراء والفروانية قبل نهاية العام الجاري.

لجنة العاصمة البلدي: حفظ المطالبة بشأن تعديل أسماء منطقتي المهبولة وأبوفطيرة

وافقت لجنة العاصمة في المجلس البلدي على مقترح تخصيص ارض لإقامة مضمار لمهارات القيادة في منطقة الجهراء كما اجلت اللجنة لحين دعوة المؤسسة العامة للرعاية السكنية الاقتراح الخاص باستخدام أحدث الوسائل والطرق الحديثة لنقل النفايات في المدن والضواحي الجديدة، التي تنشئها الرعاية السكنية.