أخبار الكويت

الوزير الجبري: السعودية سمحت للبدون اداء فريضة الحج من الكويت

أعرب وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير الدولة لشؤون البلدية محمد الجبري عن كامل الشكر وعميق الامتنان لصاحب السمو الملكي  الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية في المملكة الشقيقة لمساعيه الكريمة بصدور الموافقة لاخواننا المقيمين بصورة غير قانونية في البلاد بأداء فريضة الحج لهذا العام.

وزارة الخدمات: اصدار طابع بريدي يحمل صورة المغفور له عبدالحسين عبدالرضا تخليدا لذكراه

أعلنت وزارة الخدمات أنها بصدد إصدار طابع بريدي يحمل صورة المغفور له بإذن الله تعالى الفنان القدير عبدالحسين عبد الرضا تخليدا لذكراه".

شرطة فنزويلا: لصوص يسرقون حيوانات من حديقة لأكلها

تحقق السلطات في فنزويلا في سرقة حيوانات من حديقة حيوان بولاية زوليا في غرب البلاد مرجحة أن يكون الدافع وراء الجريمة هو أكل هذه الحيوانات في علامة أخرى على تفاقم أزمة الجوع في الدولة التي تواجه نقصا مزمنا في المواد الغذائية.

جهاز المراقبين الماليين: الوزير الصالح كلف الجهاز بفحص المستندات وفواتير العلاج في الخارج

أعلن رئيس جهاز المراقبين الماليين عبدالعزيز الدخيل أن نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية كلف الجهاز بفحص المستندات والمطالبات المالية الخاصة بالمبالغ المقيدة على حساب عهد دفعات نقدية بالخارج والمتعلقة بالعلاج في الخارج لوزارة الصحة.

الرئيس الغانم: إصدار تراخيص المشاريع متناهية الصغر خطوة في الاتجاه الصحيح

قال رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم إن اصدار تراخيص المشاريع متناهية الصغر خطوة في الاتجاه الصحيح لتحقيق الإصلاحات الاقتصادية مشيرا الى ضرورة البدء في حل المشكلة الجذرية الأكبر وهي تركز القوى العاملة في القطاع الحكومي.

الوزير الجبري: أمير البلاد أصدر أوامره باطلاق اسمي الشهيدين العلي والحسيني على مسجدين جديدين في الكويت

أعلن وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية محمد الجبري أن سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد أصدر أوامره باطلاق اسمي الشهيدين امام المسجد الكبير الشيخ الدكتور وليد العلي والشيخ فهد الحسيني على مسجدين جديدين في الكويت.

النائب النصف: خطوة الأندية الرياضية لعقد جمعية غير عادية تسجل لهم وندعم كل ما من شأنه رفع الإيقاف

أشاد النائب راكان النصف بمقترح الأندية الرياضية بشأن تعديل النظام الأساسي لاتحاد القدم والدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية لاعتماد التعديلات.

ثرى الوطن يحتضن اليوم جثامين عبدالحسين عبدالرضا والشهيدان العلي والحسيني

تستقبل البلاد اليوم الأربعاء جثامين ثلة من أبناء الكويت البررة والأعزاء على قلوب أهلها ليحتضن ثرى الوطن الطاهر أجساد دعاة نثروا بين نفوس الانام معاني أبلغ من الكلام ورسالة انسانية عظيمة أولها خير وآخرها ابتسام.