أخبار الكويت

وزير التربية يعلن نتائج الثانوية العامة ويؤكد أن أعداد البعثات الداخلية والخارجية لن تتغير

اعلن وزير التربية وزير التعليم العالي د. محمد الفارس نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2016/2017، مبينا ان نسبة النجاح في القسم العلمي بلغت 80.35 بالمئة فيما بلغت للقسم الأدبي 75.76 و للتعليم الديني 75.65.

الأشغال: نسبة الإنجاز في جسر جابر بلغت 79 بالمئة وهو رابع أطول جسر في العالم

أعلن الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق في وزارة الاشغال العامة المهندس أحمد الحصان اليوم الأحد إنجاز 79 في المئة من مشروع تصميم وإنشاء وإنجاز وصيانة مشروع جسر الشيخ جابر الاحمد (وصلة الصبية).

النائب النصف: الحكومة تعهدت بالإجابة على كل اسئلة لجنة متابعة استجوابي المبارك

عقدت لجنة دراسة محاور استجواب رئيس مجلس الوزراء اجتماعها ظهر اليوم، بحضور رئيس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك.

ترامب يعود الى واشنطن والتحقيقات بشأن روسيا تخترق دائرته المقربة

يستعد دونالد ترامب العائد للتو من أول جولة خارجية له كرئيس للولايات المتحدة، لمواجهة الجدل الذي أثاره ارتباطات معاونيه بروسيا بما في ذلك تقارير تشير إلى أن صهره سعى إلى إجراء قناة اتصالات سرية مع موسكو.

الوزيرة الصبيح: الاستثمار في الجزر الكويتية لا يزال في طور الدراسة

قالت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح اليوم الأحد إن نسبة الانجاز في خطة التنمية السنوية المنتهية في 31 مارس الماضي بلغت 79 في المئة مرتفعة بنحو 10 في المئة مقارنة بالعام الماضي.

أمير البلاد يستقبل المهنئين من رجالات الدولة بشهر رمضان

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك استقبل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وأسرة آل صباح الكرام في ديوان أسرة آل صباح بقصر بيان مساء اليوم المهنئين بهذا الشهر الفضيل من كبار رجالات الدولة والمسؤولين وكبار القادة في الجيش والشرطة والحرس الوطني والإدارة العامة للاطفاء والسلك الدبلوماسي.

السكنية: إستلام ابتدائي لأعمال مبنى مركز صحي بمشروع مدينة صباح الاحمد السكني

أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية عن الإستلام الابتدائي لأعمال (مبنى المركز الصحي) ضمن مشروع انشاء وانجاز وصيانة المباني العامة بالضاحية (E) بمشروع مدينة صباح الاحمد السكني.

الداخلية: الفالي حاول دخول البلاد الاسبوع الماضي ببيانات مختلفة وتم ترحيله على الفور

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية رداً على ما تم تداوله من تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن المدعو محمد الفالي، أن المذكور حاول الدخول إلى البلاد خلال الأسبوع الماضي ببيانات مختلفة واسم مغاير، لكن الأجهزة الأمنية المختصة تمكنت من اكتشاف محاولة التلاعب وتم ترحيله على الفور في أقل من 24 ساعة من محاولته لدخول البلاد.