أخبار الكويت

ملعب أتلتيكو الجديد يستضيف "نهائي الأبطال" 2019

سيستضيف ملعب أتلتيكو مدريد الجديد (واندا متروبوليتانو) دوري الأبطال 2019، بحسب ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وذلك عقب اجتماع للجنة التنفيذية الأربعاء.

كليفلاند كلينك ابوظبي: 40% من سكان الكويت يخشون الوفاة بسبب أمراض القلب

أظهرت نتائج استبيان جديد لمستشفى "كليفلاند كلينك أبوظبي"، الرائد على مستوى المنطقة في مجال الرعاية القلبية، وجود قلق واسع الانتشار بين سكان دولة الكويت تجاه أمراض القلب، مع تأكيد أهم أطباء القلب في المنطقة أهمية نشر الوعي حول الموضوع. ويهدف الاستبيان الذي أجراه مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي، المستشفى الرائد لرعاية القلب في المنطقة ووجهة طبية استراتيجية للمواطنين الكويتيين في المنطقة استعداداً للاحتفال بيوم القلب العالمي الذي يصادف 29 سبتمبر، إلى تسليط الضوء على وجهات نظر الكويتيين والمقيمين حول أمراض القلب، حيث استطلع إجابات المشاركين من مختلف الجنسيات والفئات العمرية على مجموعة من الأسئلة حول هذه الأمراض والأسباب الكامنة وراءها.

الرئيس الغانم: الخلاف بين الكندري والحربش لم يكن شخصيا بل دستوري راق انتهى اليوم بحكم "الدستورية"

أكد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم أن صدور قرار تفسير المحكمة الدستورية بصحة إجراءات انتخاب نائب رئيس المجلس يثبت مبادئ دستورية لأي احتمالات مستقبلية ويؤكد صحة تفسيره مواد اللائحة الداخلية والدستور.

المضف: دور الاعلام الوطني حيوي لمد الجسور مع المواطنين

أشاد نائب رئيس مجلس الادارة المدير العام لبنك الائتمان الكويتي صلاح مضف المضف بالدور الذي يقوم به الاعلام الكويتي في تسليط الضوء على انجازات القطاع الحكومي.   

نائب رئيس مجلس الأمة الكندري: حكم "الدستورية" انتصار حقيقي وادعو الى طي هذه الصفحة

أكد نائب رئيس مجلس الأمة عيسى الكندري أن قرار المحكمة الدستورية بصحة إجراءات انتخابه نائباً للرئيس يحافظ على الدستور ومكتسباته، معتبرا ذلك الانتصار الحقيقي، وأنه لا غالب ولا مغلوب في هذا القرار.

الداخلية: ضبط مزرعة ماريجوانا في منزل مواطن مجهزة بألف شتلة جاهزة للتوزيع

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن قطاع الأمن الجنائي ممثلا بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات تمكن من ضبط مواطن يقوم بزراعة مادة الماريجوانا المخدرة بقصد الاتجار.

النائب عمر الطبطبائي: "البترول" أقرت باستثناء القياديين السبعة المبشرين بالباكيجات المليونية

قال النائب عمر الطبطبائي "الحمد لله الذي أيدنا بفضله، فلم نحتاج إلى أكثر من تصريح نفي مؤسسة البترول الكويتية المنشور في صحف اليوم لما ورد في تغطية إحدى الصحف للإجابة على أحد بنود السؤال البرلماني الذي تقدمنا به بخصوص الباكيجات المليونية لبعض قياديي القطاع النفطي، لإثبات أن المؤسسة لا زالت تواصل ممارسة سياستها الفوضوية للتدليس وتضليل الرأي العام والشعب الكويتي".

الشباب تطلق برنامج هواوي "بذور من أجل المستقبل" في الكويت

أطلقت وزارة الدولة لشؤون الشباب برنامج شركة هواوي تكنولوجيز التعليمي "بذور من أجل المستقبل" الذي يهدف إلى تعزيز قدرات الشباب في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بشراكة مع  شركة هواوي تكنولوجيز، الرائدة عالمياً في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات .