زين

"زين" @ZainKuwait تُطلق عروض حملة " الزين يفرض نفسه " لموسم الصيف

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن عروضها الجديدة ضمن حملة "الزين يفرض نفسه" حصرياً لموسم الصيف، والتي تقدّم من خلالها أجهزة ذكية مجاناً وسعات إنترنت مُضاعفة لعملاء الدفع الآجل والمسبق على شبكتها الأكثر تطوراً في الكويت.

وبينت الشركة في بيان صحافي أن العروض الجديدة التي صممتها لجميع عملائها تُقدّم العديد من المميزات الرائعة، والتي تشمل سعات إنترنت مُضاعفة وبنفس الأسعار الحالية، إلى جانب أحدث الأجهزة الذكية مجاناً، وذلك لتضمن لهم تجربة استمتاع مُضاعفة خلال موسم الصيف والعطلة الصيفية.

وأوضحت زين أنها تُقدّم لعملاء الدفع الآجل ضمن عروض الصيف الحصرية باقة جديدة كلّياً، والتي تشمل جهاز ذكي مجاني وإنترنت 4G LTE بسعة 10 جيجابايت و250 دقيقة محلّية بـ 10 د.ك شهرياً فقط، هذا بالإضافة إلى عرض مميز على باقة الـ 40 د.ك شهرياً، والتي تشمل في موسم الصيف جهازين ذكيين مجاناً، ومكالمات محلّية غير محدودة، وإنترنت 4G LTE بسعة 1 تيرابايت.

أما عملاء باقات إنترنت الدفع الآجل، فبإمكانهم الآن الاستمتاع بسعات إنترنت 4G LTE مُضاعفة أثناء موسم الصيف وبنفس الأسعار الحالية، وذلك ابتداءً من 500 جيجابايت (بدلاً من 250 جيجابايت) بـ 6 د.ك فقط مع التزام.

وأضافت الشركة أن عروض الصيف الحصرية تشمل أيضاً مميزات رائعة لعملاء الدفع المسبق الحاليين، والتي تشمل سعات إنترنت 4G LTE مُضاعفة وبنفس الأسعار الحالية على جميع باقات الدفع المسبق eeZee، وذلك ابتداءً من 10 جيجابايت (بدلاً من 5 جيجابايت) بـ 5 د.ك فقط، أما عملاء الدفع المسبق الجدد، فسيحصلون على رصيد مجاني بقيمة 5 د.ك وإنترنت مجاني بسعة 5 جيجابايت.

هذا بالإضافة إلى ثلاث أضعاف سعة الإنترنت على باقات إنترنت الدفع المسبق eeZee، وهي 60 جيجابايت في الفترة الصباحية و60 جيجابايت في الفترة المسائية (بدلاً من 20 جيجابايت لكل فترة) مقابل 5 د.ك شهرياً فقط من غير أي التزام.

وأشارت زين إلى أنها وبطرحها لهذه العروض الجديدة والحصرية على باقاتها الأكثر رواجاً بين عملاء الدفع الآجل والمسبق، فإنها تلتزم بتجديد العهد مع عملائها بتوفير عروض تسويقية مرنة بالشكل الذي يعزز من موقعها الريادي كأكبر شركة تقدم خدمات الاتصالات المتنقلة لأكبر عائلة مشتركي في الكويت.

وأكدت الشركة أنها بطرحها لهذه العروض من فترة إلى أخرى فإنها ترسخ من علاقتها مع عملائها، حيث تعمل باستمرار على تطوير كافة خدماتها لجميع عملائها للمحافظة على المكانة الريادية التي وصلت إليها في السوق، مؤكدة أنها عند وعدها دائما بتقديم الحلول العملية التي تناسب أسلوب حياة عملائها سواء على المستوى الشخصي أو العملي.