"إستثمارات": "أديبتيو" تسلمت موافقة هيئة الأسواق لتنفيذ عملية الإستحواذ الإلزامي على أسهم "أمريكانا"

قالت شركة الإستثمارات الوطنية (إستثمارات) أن شركة أديبتيو تسلمت موافقة هيئة أسواق المال على تنفيذ عملية الإستحواذ الإلزامي على أسهم شركة أمريكانا التى تم تجميعها كالتالي:

"زين" تختتم رعايتها الرئيسية لمهرجان الكويت الدولي للجواد العربي 2017

اختتمت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت رعايتها الرئيسية لمهرجان الكويت الدولي للجواد العربي 2017، وذلك خلال فعاليات بطولة كأس الأمم للخيل المصرية في مركز الجواد العربي – بيت العرب تحت رعاية سامية من صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

البنك التجاري: "الإستئناف" تبطل عقود بيع الأسهم المبرمة مع "دار الإستثمار"

قال البنك التجاري الكويتي (تجاري) بأن محكمة الإستئناف قد نظرت في جلستها يوم أمس بالدعوى الخاصة بإبطال عقود بيع الأسهم المبرمة بين مجموعة من الشركات المدعية ومنها شركة دار الإستثمار وبين البنك وأصدرت المحكمة حكما لصالح “دار الإستثمار”.

الأهلي المتحد - البحرين يربح 570 مليون دولار في 2016 ويوصي بـ 4.5 سنت للسهم ومنحة 10% أسهم

إرتفعت أرباح البنك الأهلي المتحد - البحريني (أهلي متحد) بنسبة 6.2% لتصل إلى 570 مليون دولار في 2016 بواقع 8 سنت للسهم، مقارنة بأرباح بلغت 537.2 مليون دولار في 2015.

انخفاض ارباح شركة "سابك" السعودية العملاقة بنحو 5% في 2016

اعلنت الشركة السعودية للصناعات الاساسية "سابك" الاربعاء انخفاض ارباحها الصافية بنسبة 4,95% العام الماضي بسبب تراجع اسعار منتجاتها البتروكيميائية.

"زين" الراعي الرئيسي لمُلتقى الكويت الاستثماري الرابع

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن رعايتها الرئيسية لمُلتقى الكويت الاستثماري الرابع، والذي أقيم في فندق جي دبليو ماريوت على مدار يومين تحت رعاية معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية أنس الصالح.

البورصة تطرح قواعد تداول الأسهم غير المُدرجة لإبداء الآراء وتسجيل الملاحظات

قامت بورصة الكويت بنشر المقترح الخاص (مسودة) بـ "قواعد تداولات خارج المنصة" (OTC) لتنظيم صفقات و تعاملات الاسهم غير المُدرجة او ما يُطلق عليه "سوق الجت"، وذلك على موقعها الإلكتروني.

"أجيليتي" تلجأ للتحكيم الدولي للمنازعات بعد مصادرة إستثمارها في "كورك تيليكوم" العراقية

أعلنت شركة أجيليتي للمخازن العمومية (أجيليتي) عن تقديم طلب تحكيم أمام المركز الدولي لتسوية منازعات الإستثمار في موضوع عدم إحترام دولة العراق لإلتزامها وفق إتفاقية التشجيع والحماية المتبادلة للإستثمارات الموقعة من قبل كل من العراق والكويت، بسبب المصادرة غير المباشرة لإستثمارات “أجيليتي” بقيمة تتجاوز 380 مليون دولار أميركي في قطاع الإتصالات العراقي.

×