"بيتك": 38.5 مليون دينار أرباح الربع الأول

إرتفعت أرباح بيت التمويل الكويتي (بيتك) بنسبة 13.1% لتصل إلى 38.5 مليون دينار في الربع الأول من 2017 بواقع 6.79 فلس للسهم، مقارنة بأرباح بلغت 34.1 مليون دينار في الفترة المماثلة من 2016.

"إيفا": 2.6 مليون دينار خسائر في الربع الأول

تكبدت شركة الإستشارات المالية الدولية (إيفا) خسائر بلغت 2.6 مليون دينار في الربع الأول من 2017 بواقع 4- فلس للسهم، مقارنة بأرباح بلغت 1.2 مليون دينار في الفترة المماثلة من العام الماضي.

"زين" توفر جهازي Galaxy S8 وGalaxy S8+

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن توفيرها لأجهزة Galaxy S8 وGalaxy S8+ الجديدة كلّياً، وهي أحدث إصدارات شركة سامسونج العالمية، والتي تُترجم رؤية المستقبل لتكنولوجيا الاتصالات، وذلك على شبكتها الأحدث في الكويت.

"أريد - الكويت": 12.9 مليون دينار أرباح الربع الأول

إرتفعت أرباح الشركة الوطنية للإتصالات المتنقلة (أريد) بنسبة 27% لتصل إلى 12.9 مليون دينار في الربع الأول من 2017 بواقع 25.79 فلس للسهم، مقارنة بأرباح بلغت 10.2 مليون دينار في الفترة المماثلة من العام الماضي.

شركة دبي لصناعات الطيران تستحوذ على شركة "اواس"

اعلنت شركة دبي لصناعات الطيران، أكبر شركة لتأجير الطائرات في الشرق الاوسط، الاثنين عن خططها للاستحواذ على شركة "اواس افييشن كابيتال" التي مقرها دبلن، في خطوة ستزيد حجم الشركة ثلاثة أضعاف. 

"بورصة الكويت" عقدت ورشة عمل حول "علاقات المستثمرين"

في إطار شراكتها مع جمعية العلاقات المستثمرين في الشرق الأوسط، استضافت بورصة الكويت ورشة العمل الأولى حول علاقات المستثمرين، حيث إستضافت من خلالها الشركات المدرجة وشركات الوساطة، وذكرت بورصة الكويت في بيان صحفي أن ورشة العمل التي أقيمت في مقرها الرئيسي، تهدف إلى تعزيز مفهوم ودور علاقات المستثمرين، والتأكيد على أهميته من الناحية العملية والتنظيمية.

"زين" تُشارك في فعاليات الملتقى الإعلامي العربي الرابع عشر

شاركت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت في فعاليات افتتاح الملتقى الإعلامي العربي، وذلك ضمن رعايتها الماسية لنسخته الرابعة عشر التي أقيمت تحت رعاية وحضور سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح تحت شعار " الإعلام.. حياة ".

"زين" ترتدي الثوب الأخضر احتفالاً بـ "يوم الأرض"

نظّمت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت فعالية "يوم الأرض" مع موظفيها في مقرها الرئيسي بالشويخ تزامناً مع يوم الأرض العالمي، وذلك وسط حضور عدد كبير من موظّفيها والإدارة التنفيذية تقدّمتهم إيمان الروضان الرئيس التنفيذي للشركة.

×