البنك الوطني- مصر: 726.7 مليون جنيه أرباح النصف الأول

حقق بنك الكويت الوطني- مصر، عضو مجموعة بنك الكويت الوطني، أرباحاً صافية قدرها 726,7 مليون جنيه مصري حتى نهاية النصف الأول من العام 2017، مقارنة مع 407,4 مليون جنيه مصري في الفترة نفسها من العام الماضي، بنمو بلغ 78,4 %.

بورصة الكويت: تزكية طلال الغانم رئيسا لمجلس الإدارة وسعد المطوع نائبا له

أصدر مجلس إدارة شركة بورصة الكويت بيانا أعلن فيه عن موافقة هيئة أسواق المال على استقالة السيد محمد احمد السقاف رئيس مجلس الادارة من عضوية مجلس الإدارة والذي اعتذر لظروف خاصة، وعلى استقالة السيد خالد عبدالرزاق الخالد نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي في الشركة كذلك من عضوية مجلس الادارة مع استمراره رئيسا تنفيذيا للشركة تعزيزا لمبادئ الحوكمة من خلال فصل الجهاز الإشرافي ممثلا بمجلس الادارة عن الجهاز التنفيذي للشركة ولمتابعة تطبيق استراتيجية الشركة تحت إشراف مجلس الادارة.

الإستثمارات الوطنية: 5.1 مليون دينار أرباح النصف الأول

إرتفعت أرباح شركة الإستثمارات الوطنية (إستثمارات) بنسبة 192.8% لتصل إلى 5.1 مليون دينار في النصف الأول من 2016 بواقع 6.12 فلس للسهم، مقارنة بأرباح بلغت 1.7 مليون دينار في الفترة المماثلة من العام الماضي.

الشايع تطلق علامة "Blaze Pizza" الأمريكية الشهيرة في الشرق الأوسط

أعلنت شركة محمد حمود الشايع عن توقيع اتفاقية تمثيل حصري مع سلسلة مطاعم البيتزا الرائدة في الولايات المتحدة "Blaze Pizza"، حيث ستقوم الشركة بإدارة وتشغيل هذه العلامة التجارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بدءاً من عام 2018.

العيسى: مشتريات "بيتك" من سيارات كيا تفوق 11 مليون دينار

قال المدير التنفيذي لمنتجات السيارات والتأجير في بيت التمويل الكويتي "بيتك" عاهد العيسى ان منتج التأجير التشغيلي في "بيتك" كما هو سباق دائما في تقديم كل جديد لعملائه، فقد بدأ في طرح موديلات 2018 من سيارات كيا لتشمل مختلف الفئات التي تلبي رغبات وإحتياجات العملاء.

بنك برقان: 38.8 مليون دينار أرباح النصف الأول

إرتفعت أرباح بنك برقان (برقان) بنسبة 24% لتصل إلى 38.8 مليون دينار في النصف الأول من 2016 بواقع 15.7 فلس للسهم، مقارنة بأرباح بلغت 31.4 مليون دينار في الفترة المماثلة من العام الماضي.

VIVA: 19.5 مليون دينار صافي أرباح الشركة في النصف الأول من العام

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن نتائجها المالية لفترة الستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2017، حيث حققت نمو في صافي الأرباح لتصل إلى 19.5 مليون دينار كويتي وذلك بنسبة نمو 1% بالمقارنة مع الفترة نفسها من عام 2016، في حين بلغت إيرادات الشركة 133 مليون دينار خلال فترة الستة أشهر الأولى من عام 2017، وذلك بفضل تنويع باقاتها وعروضها لتتناسب مع حاجات عملائها وتلبي مطالبهم بكافة فئاتهم وشرائحهم، داخل الكويت وخلال تجوالهم، فضلاً عن إطلاق حملات تسويقية جديدة عبر التركيز عبر التواصل المباشر مع العملاء.

الأهلي المتحد - الكويت: 26.4 مليون دينار أرباح النصف الأول

إرتفعت أرباح البنك الأهلي المتحد - الكويت (المتحد) بنسبة 3.3% لتصل إلى 26.4 مليون دينار في النصف الأول من 2016 بواقع 14.7 فلس للسهم، مقارنة بأرباح بلغت 25.6 مليون دينار في الفترة المماثلة من العام الماضي.