وفد بنك الكويت الوطني يزور شركة وفرة في نيويورك

زار وفد بنك الكويت الوطني برفقة معالي وزير المالية أنس الصالح، فرع شركة وفرة في الولايات المتحدة الأمريكية على هامش مشاركته في الفعاليات والاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي ومجلس محافظي البنك الدولي الذي أقيم في الفترة ما بين 9 إلى 15 أكتوبر في واشنطن.

"جلوبل فاينانس": بنك الكويت الوطني أفضل بنك في الكويت للعام 2017

منحت مجلة "جلوبال فاينانس" العالمية بنك الكويت الوطني جائزة أفضل بنك في الكويت لعام 2017، وذلك في  استبيانها السنوي حول أفضل البنوك في العالم، والذي شارك فيه مئات الخبراء والمحللين وكبار المستشارين والمديرين التنفيذيين لكبرى الشركات حول العالم.

مركز سلطان: التقدم بطلب افلاس "مركز سلطان لبنان" أمام المحاكم اللبنانية

أعلنت بورصة الكويت أن شركة مركز سلطان للمواد الغذائية الكويتية تخارجت من استثمارها في قطاع الأسواق المركزية اللبنانية بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي يشهدها لبنان حاليا.

"المركز" أفضل بنك استثماري في الكويت لعام 2017

حصلت شركة المركز المالي الكويتي "المركز" على جائزة "أفضل بنك استثماري في الكويت لعام 2017" للمرة السادسة من مجلة جلوبال فاينانس، وهي مجلة مختصة بالتمويل والاستثمار. وتم تقديم الجوائز "للمركز" في حفل جلوبال فاينانس السنوي التاسع عشر لتوزيع الجوائز لأفضل بنوك في العالم، والذي عقد في 14 أكتوبر خلال الاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي في واشنطن العاصمة.

"الحميضي المحدودة" تفتتح IKEA Pop-Up في الكويت

تعلن شركة الحميضي المحدودة، الشركة التي تدير العلامة التجارية "ايكيا" في الكويت، عن افتتاح أول IKEA Pop-Up في الكويت، وذلك ابتداء من اليوم 19 أكتوبر الجاري.

"فيتش" تثبت تصنيف بنك الكويت الوطني عند AA-

أعلنت وكالة التصنيف الائتماني العالمية "فيتش" عن تثبيتها تصنيف عجز المصدر عن السداد على المدى البعيد في بنك الكويت الوطني عند AA-، مع نظرة مستقبلية مستقرة.

بنك وربة: ارتفاع صافي الأرباح بنسبة 442% لتصل إلى 4.752 مليون دينار خلال تسعة أشهر

أعلن بنك وربة، أفضل بنك في الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية للاستثمار في دولة الكويت -بحمد الله وتوفيقه -عن تحقيق نتائج مالية مميزة خلال التسعة أشهر الأولى من العام 2017، انعكست من خلال ارتفاع صافي الأرباح بنسبة 442% لتصل إلى 4.752 مليون دينار كويتي مقارنة مع 877 الف دينار كويتي في الفترة نفسها من العام السابق. وجاءت هذه الأرباح نتيجة نمو الإيرادات الإجمالية، التي تحققت بفضل الأداء القوي لجميع القطاعات، حيث بلغت 42.665 مليون دينار كويتي بارتفاع نسبته 63% مقارنة بالتسعة أشهر الأولى من عام 2016، فيما ارتفعت الإيرادات التشغيلية بنسبة نمو 70% وبلغت 26.800 مليون دينار كويتي في 30 سبتمبر 2017 مقابل 15.741 مليون دينار كويتي في الفترة ذاتها من العام 2016.

"زين" تحتفي بأبطال المُنتخب الوطني للدراجات المائية

استقبلت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت أبطال المنتخب الوطني للدراجات المائية في مطار الكويت الدولي، وذلك بعد تحقيقهم إنجازاً تاريخياً وغير مسبوق على المستوى العربي مُتمثّلاً بـ 13 ميدالية في بطولة العالم للدراجات المائية التي اختُتمت مؤخراً في الولايات المتحدة الأميركية، وذلك في إطار رعايتها الرئيسية للمنتخب لسبعة أعوام مُتتالية.