جانب من التكريم

بنك برقان يفوز بجائزة التميز بالجودة من "جي. بي. مورغان" لعام 2015 تقديراً لإنجازاته في مجال تحويلات الأموال الدولية

أعلن بنك برقان عن حصوله على جائزة النخبة لتميز الجودة من جي. بي. مورغان لعام 2015. وتأتي هذه الجائزة نتيجةً لنجاح البنك في الحفاظ على المستوى المميز للخدمات والعمليات التي قدمها على مدار العام في مجال تحويل المحافظ بالدولار الأمريكي، والتي تعكس التزام الموظفين المسؤولين عن مثل هذه العمليات بمعايير رفيعة للجودة.

وأكدت جائزة جي. بي. مورغان أن بنك برقان قد استحق وعن جدارة الفوز بجائزة النخبة للتميز بالجودة بعد تحقيقه نسباً عالية في العمليات المباشرة (STP) لتحويل الأموال بلغت 99.0% ضمن التصنيف MT103 و 99.7% ضمن تصنيف  MT202، الأمر الذي قاد البنك للحصول على جائزة النخبة لجودة العمليات في كلتا الفئتين. وقد أصبح بنك برقان واحدًا بين مجموعة قليلة من المصارف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي تحصد الجائزة المرموقة عن عمليات تحويلات العملاء والتحويلات المصرفية بين البنوك.

وبهذه المناسبة قال رئيس خدمات الخزينة – ورئيس تغطية المؤسسات المالية في دول مجلس التعاون الخليجي لمجموعة جي. بي. مورغان السيد شريف عبدالسلام قائلاً "منذ العام 1997 ونحن نقدم جوائز النخبة لتميز الجودة تقديراً لمجهودات عملائنا وأدائهم المتميز وقدرتهم على تقديم أفضل الخدمات والعمليات في مجال تحويل المحافظ بالدولار الأمريكي. ويسعدني أن أهنئ بنك برقان لكونه ضمن هذه الفئة المحدودة والمميزة، ان هذا الإنجاز يبرهن على مكانة البنك الريادية. وفي هذا العام تم تأهيل أقل من 1% من عملائنا المختصين بتحويل الأموال للحصول على هذه الجائزة المميزة . لذا أود أن أتقدم بالتهنئة لبنك برقان لكونه واحداً من أولئك القلائل".

وفي السياق ذاته، قال رئيس قطاع التشغيل لمجموعة بنك برقان السيد أدريان غوستوسكي "إن جوائز جي. بي. مورغان هي أكبر دليل على التزام بنك برقان بتقديم أعلى معايير الجودة في الخدمات المالية لعملائها، في كل من تصنيف MT202 و MT103 على حدٍ سواء. ونحن فخورون بتحقيقنا أفضل نسب في العمليات المباشرة (STP) لتحويل الأموال. إن ما حققناه دليل على العمل الجاد والتفاني الذي بذله فريق العمليات لدينا لتحقيق أفضل النتائج وتقديم الحلول لتلبية احتياجات العملاء المالية."

وأضاف "بالنيابة عن جميع أفراد فريق بنك برقان أود أن أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لمنظمة جي. بي. مورجان العريقة لمنحنا هذه الجائزة المرموقة، والشكر موصول لموظفينا على جهودهم في الحفاظ على معايير الجودة لعمليات التحويل النقدية، الأمر الذي تنعكس ثمار جهوده على عملائنا، إذ يؤكد شعار بنك برقان "أنت دافعنا".

والجدير بالذكر أن "جي. بي. مورغان" تقدم جوائزها لأكثر المؤسسات المالية والبنكية تميّزًا في تطبيق نظام الدفعSWIFT  وتضم قائمة الفائزين بها منذ عام 1997 مجموعة من أشهر وأفضل عملاء مقاصة الدولار الأميركي.

 

×