شعار الحملة

بنك بوبيان ينظم رحلة لمجموعة من عملائه الشباب الى سريلانكا للقيام بانشطة تطوعية بالتعاون مع OX ADVENTURE

في اطار دعمه للشباب الكويتي ومحاولة ابرز الاعمال التطوعية في الكويت ينظم بنك بوبيان لاول مرة في الكويت رحلة الى سريلانكا خلال شهر يناير المقبل لمجموعة من عملائه وموظفيه بالتعاون مع مجموعة OX adventure بهدف تحفيز الشباب الكويتي على العمل التطوعي بأسلوب مبتكر ومختلف .

واوضح مدير العلاقات العامة في البنك قتيبه صالح البسام انه سيتم خلال الرحلة التى تستغرق 10 ايام المساهمة في بناء مركز تعليمي وتزويده باجهزة كومبيوتر حديثة وذلك في احدى القرى السريلانكية .

واضاف ان الرحلة يتم تنظيمها مع واحدة من انشط المجموعات التطوعية والتى برزت في السنوات الاخيرة وهي مجموعة OX adventure  التي تمزج انشطتها بين النشاط التطوعي واستكشاف عوالم جديدة غير مطروقة من قبل الشباب الكويتي .

واضاف ان بنك بوبيان سوف يتحمل جميع تكاليف الرحلة والتي تتضمن سفر المتطوعين من الشباب الى جانب تكاليف بناء المركز التعليمي وتزويده بالاجهزة المطلوبة   

شروط الرحلة

وحول ابرز شروط الاختيار بين العملاء قال البسام ان البنك وضع مجموعة من الشروط من بينها ان يكون لدى المشارك حب العمل التطوعي والرغبة في اثراء تجربته التطوعية بانشطة خارج الكويت وان يكون شابا يتراوح عمره بين سن 18 الى 35 عاما .

واضاف ان باب التسجيل مفتوح للرحلة حتى يوم الخميس المقبل 3 ديسمبر 2015 حيث يمكن التسجيل من خلال البايو الموجود في صفحة بنك بوبيان على الانستغرام.

من ناحية اخرى قال البسام ان عام 2016 سيكون مختلفا من حيث الافكار والمشروعات التى ينوى البنك تنفيذها والتي تستهدف شريحة الشباب سواء تم تنفيذها داخل الكويت او خارجها.

واضاف ان استراتيجية العمل الاجتماعي للبنك تضمن الانطلاق نحو استكشاف مجالات جديدة لابراز المسؤولية الاجتماعية للبنك والعمل على تطوير مفاهيم خدمة المجتمع في الكويت .