فورد تعلن استثمار اكثر من مليار دولار في مصانعها الاميركية وترامب يرحب

اكدت مجموعة فورد الاميركية لصناعة السيارات الثلاثاء استثمار 1,2 مليار دولار في مصانعها في ميشيغن (شمال)، الامر الذي رحب به الرئيس دونالد ترامب.

"لوجستيك": "الإستئناف" تقضي بإستمرار تسجيل "كي جي ال للمناولة" كمقاول في ميناء "الشعيبة"

أفادت شركة كي جي ال لوجستيك (لوجستيك) بصدور حكم إستئناف بتاريخ 27 مارس الجاري لصالح شركة كي جي ال للمناولة "التابعة لها"، إذ قضت الإستئناف برفض الطعن المقام من وزير المواصلات ومدير عام مؤسسة الموانئ الكويتية بصفتهما وتأييد حكم أول درجة فيما قضى به من إستمرار تسجيل شركة كي جي ال للمناولة كمقاول مناولة في ميناء الشعيبة بحسب نموذج الإفصاح عن الدعاوي القضائية.

مناجم الذهب غير القانونية في فنزويلا عالم من الفوضى والعنف

يستخدم إندر مورينو البالغ من العمر 18 عاما الكشاف الضوئي للتنقل داخل نفق مظلم على مدى ثماني ساعات، وسط صمت مطبق في منجم ذهب غير قانوني في فنزويلا لا يخرق الصمت فيه سوى تساقط بعض الحجارة.

"أمازون" تعلن رسميا استحواذها على "سوق.كوم"

أعلنت شركة "أمازون" الأمريكية في بيان لها عن توصلها لإتفاق للاستحواذ رسميا على شركة "سوق.كوم".

"الرابطة": شركة تابعة توقع عقد تسهيلات مع أحد البنوك المحلية بـ 11.55 مليون دينار

قالت شركة رابطة الكويت والخليج للنقل (الرابطة)  أن إحدى شركاتها التابعة والمملوكة لها بنسبة 99% وهي شركة كي جي ال لتأجير السيارات وقعت عقد تسهيلات مصرفية مع أحد البنوك المحلية بقيمة 11.55 مليون دنيار وذلك لتمويل شراء مركبات لعقدها مع شركة نفط الكويت.

"موديز" ترفع تصنيف بنك بوبيان بسبب ما حققه من تطور خلال وقت قصير

اكد نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لبنك بوبيان عادل عبدالوهاب الماجد ان تقرير وكالة موديز العالمية للتصنيف والذي كان ايجابيا بالنسبة لبنك بوبيان يؤكد ان البنك يسير في مساره الصحيح من اجل تحقيق الاهداف الاستراتيجية التى تضعه في مصاف افضل البنوك الكويتية والخليجية .

"الوطنية العقارية" تربح 16.1 مليون دينار في 2016

 أعلنت اليوم الشركة الوطنية العقارية (وطنية)، وهي شركة عقارية إقليمية رائدة ومطَورة لمشاريع بقيمة ملياري دولار أمريكي في الإمارات العربية المتحدة ومصر وغيرها من الأسواق، عن نتائجها المالية لعام 2016.

"زين" تُجدد شراكتها الاستراتيجية مع فريق الغوص الكويتي

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن تجديد شراكتها الاستراتيجية مع فريق الغوص الكويتي التابع للمبرّة التطوعية البيئية، وذلك ضمن استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة بهدف الحفاظ على البيئة البحرية الكويتية.

×