انشاء شركة ترفيه في السعودية برأس مال بقيمة 2.25 مليار يورو

اعلن صندوق الاستثمارات العامة السعودي انه بصدد انشاء شركة ترفيه براس مال قيمته 2,25 مليار يورو، بحسب ما اوردت الاربعاء وكالة الانباء السعودية الرسمية في وقت تنفتح فيه المملكة السعودية اكثر فاكثر على انشطة الترفيه.

افتتاح الجمعية العامة للامم المتحدة: ترامب تحت الاضواء وممثل كوريا الشمالية في الصف الاول

في مثل هذه الايام من كل عام يحل الموعد السنوي الدبلوماسي الكبير حيث تفتتح رسميا الثلاثاء اعمال الجمعية العامة للامم المتحدة بخطاب للرئيس الاميركي دونالد ترامب امام اعضاء المنظمة ال 193.

"زين" شريك استراتيجي للمنتخب الوطني للدراجات المائية

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن شراكتها الاستراتيجية مع منتخب الكويت للدراجات المائية ورعايته للعالم السابع على التوالي ، وذلك خلال مشاركة المنتخب في بطولة العالم للدراجات المائية للعام 2017 والتي ستقام في مطلع أكتوبر المقبل في مدينة أورلاندو في الولايات المتحدة الأمريكية.

"زين" العلامة التجارية الأفضل للاتصالات في الشرق الأوسط

منحت مؤسسة تيليكوم وورلد مجموعة زين جائزة " أفضل علامة تجارية " في منطقة الشرق الأوسط في قطاع الاتصالات عن العام 2017، وهي الجائزة التي تم الإعلان عنها خلال فعاليات الحفل السنوي لتوزيع جوائز تيليكوم وورلد الذي استضافته دبي مؤخرا.

المالية: انطلاق مشروع "نجاح" لإعداد موازنات قائمة على أولويات المواطن

تحقيقا لاستراتيجية وزارة المالية في إصلاح الإدارة المالية العامة للدولة، وفي سبيل إيجاد الآليات المناسبة التي تساعد على قياس مدى تحقيق استراتيجية الحكومة وتقييم أثرها على المواطن، أعلنت وزارة المالية عن البدء بتنفيذ مشروع منهجية التخطيط الاستراتيجي وإعداد الموازنات الحكومية (نجاح)، والذي يعتبر المرحلة التمهيدية لتطبيق موازنة البرامج والأداء. حيث يهدف المشروع في مرحلته الأولى إلى تحسين الأداء العام لوزارة المالية، ورفع كفاءة استغلال الموارد المتاحة، لزيادة الفاعلية في تحقيق أهدافها التنموية، والقدرة على تحديد أولويات الإنفاق، واستقصاء مواطن الهدر ومعالجة أسبابها، من خلال تطبيق منظومة متكاملة للتخطيط الاستراتيجي وقياس الأداء المؤسسي والتخطيط المالي، سعيا لإعداد موازنات تعكس أوليات المواطن واحتياجاته، وبما يعزز مبدأ الشفافية والمحاسبة، وترشيد الإنفاق. كما يوفر المشروع لأصحاب القرار والمستفيدين الآليات المناسبة لرصد الأداء التشغيلي في جميع مراحله، وتقويم انحرافاته، وتخفيف المخاطر المحتملة بشكل استباقي، عبر منظومة من التقارير الذكية بنظام لوحات التحكم الشاملة.

وزير المالية المصري يرفع سقف التوقعات

رفع وزير المالية المصري، عمرو الجارحي، توقعات بلاده لنمو الاقتصاد إلى ما بين خمسة و5.25 بالمئة في السنة المالية الحالية 2017-2018، بدلا من 4.6 بالمئة في توقعات سابقة.

هيئة السلع المصرية تشتري 175 ألف طن من القمح الروسي

قالت الهيئة المصرية العامة للسلع التموينية يوم الثلاثاء إنها اشترت 175 ألف طن من القمح الروسي في مناقصة.

نسبة التضخم في منطقة اليورو بلغت 1.5% في أغسطس

أعلن مكتب الإحصاءات الأوروبي "يوروستات" الاثنين أن نسبة التضخم في منطقة اليورو ارتفعت في آب/أغسطس إلى 1,5% مؤكدا بذلك التقدير الأولي الذي نُشر في نهاية آب/أغسطس.