وفد بنك الكويت الوطني يزور شركة وفرة في نيويورك

زار وفد بنك الكويت الوطني برفقة معالي وزير المالية أنس الصالح، فرع شركة وفرة في الولايات المتحدة الأمريكية على هامش مشاركته في الفعاليات والاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي ومجلس محافظي البنك الدولي الذي أقيم في الفترة ما بين 9 إلى 15 أكتوبر في واشنطن.

"الحميضي المحدودة" تفتتح IKEA Pop-Up في الكويت

تعلن شركة الحميضي المحدودة، الشركة التي تدير العلامة التجارية "ايكيا" في الكويت، عن افتتاح أول IKEA Pop-Up في الكويت، وذلك ابتداء من اليوم 19 أكتوبر الجاري.

وزير الطاقة السعودي: أسعار النفط في تحسن واستقرار

قال وزير الطاقة السعودي خالد الفالح في بغداد يوم السبت إن سوق النفط العالمية تشهد تحسنا واستقرارا.

الرئيس الصيني يعد بمزيد من الانفتاح الاقتصادي وبـ"انصاف" الشركات الاجنبية

أكد الرئيس الصيني شي جينبينغ الاربعاء في خطاب أمام المؤتمر العام للحزب الشيوعي في بكين ان اقتصاد بلاده "لن يغلق ابوابه امام العالم" بل على العكس من ذلك "سينفتح اكثر"، واعدا بمعاملة الشركات الاجنبية العاملة في الصين بـ"إنصاف".

بغداد تحذر شركات النفط العالمية ابرام عقود دون علم الحكومة الاتحادية

حذرت وزارة النفط العراقية الخميس بشدة جميع الدول والشركات النفطية العالمية من التعاقد أو الاتفاق مع أية جهة داخل البلاد دون الرجوع الى الحكومة الاتحادية.

بنك وربة: ارتفاع صافي الأرباح بنسبة 442% لتصل إلى 4.752 مليون دينار خلال تسعة أشهر

أعلن بنك وربة، أفضل بنك في الخدمات المصرفية للشركات والخدمات المصرفية للاستثمار في دولة الكويت -بحمد الله وتوفيقه -عن تحقيق نتائج مالية مميزة خلال التسعة أشهر الأولى من العام 2017، انعكست من خلال ارتفاع صافي الأرباح بنسبة 442% لتصل إلى 4.752 مليون دينار كويتي مقارنة مع 877 الف دينار كويتي في الفترة نفسها من العام السابق. وجاءت هذه الأرباح نتيجة نمو الإيرادات الإجمالية، التي تحققت بفضل الأداء القوي لجميع القطاعات، حيث بلغت 42.665 مليون دينار كويتي بارتفاع نسبته 63% مقارنة بالتسعة أشهر الأولى من عام 2016، فيما ارتفعت الإيرادات التشغيلية بنسبة نمو 70% وبلغت 26.800 مليون دينار كويتي في 30 سبتمبر 2017 مقابل 15.741 مليون دينار كويتي في الفترة ذاتها من العام 2016.

مركز سلطان: التقدم بطلب افلاس "مركز سلطان لبنان" أمام المحاكم اللبنانية

أعلنت بورصة الكويت أن شركة مركز سلطان للمواد الغذائية الكويتية تخارجت من استثمارها في قطاع الأسواق المركزية اللبنانية بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي يشهدها لبنان حاليا.

فيتش: انحسار مخاطر السيولة البنكية في قطر

افادت وكالة "فيتش" للتصنيف الائتماني الثلاثاء أن المخاطر التي واجهتها المصارف القطرية تنحسر على مستوى التمويل والسيولة علما أنها نجمت عن سحب الودائع الأجنبية بعد قرار الرباعي العربي بقيادة السعودية مقاطعة الدوحة.